الرئيسية حوادث ضبط المتهم الرئيسى بذبح ابنة خالته طالبة الثانوى لسرقة والدها بالشرقية

ضبط المتهم الرئيسى بذبح ابنة خالته طالبة الثانوى لسرقة والدها بالشرقية

moda 2309
ضبط المتهم الرئيسى بذبح ابنة خالته طالبة الثانوى لسرقة والدها بالشرقية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصــــد الــــوطــــن”

تمكنت مأمورية من ضباط مديرية أمن الشرقية، منذ قليل، من ضبط المتهم الرئيسى بذبح ابنة خالته، طالبة بالصف الأول الثانوى، داخل مسكنها بقرية “هرية رزنة”، لسرقة أموال والدها من المنزل.
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا بالعثور على جثة” بسمة ح”16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى، مقتولة، وتبين وجود آثار ذبح برقبتها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة.
وتوصلت جهود فريق البحث الجنائى، برئاسة الرائد اشرف ضيف رئيس. مباحث مركز الزقازيق، وبإشراف اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، الذى أشرف على فريق البحث، إلى أن وراء الواقعة كلًا من “محمود.ع” 28 سنة، عامل بمحل حلويات، وشقيقه “أحمد” 24 سنة، فنى تبريد وتكييف، مقيمان بقرية النخاس، وصديقهم “أحمد.ع” 22 سنة، فنى تبريد وتكييف، وأن الجريمة بغرض السرقة.
وكشفت التحريات، عن أن المتهم الأول اتفق مع شقيقه وصديقه على سرقة زوج خالته كهربائى السيارات، بعدما فشلوا فى العثور على ضحية يقومون بسرقتها، ويوم الواقعة صعد المتهم الأول إلى شقة خالته؛ بغرض سرقتها، فيما وقف المتهمان الآخران يراقبان الطريق أمام المنزل.
وأضافت التحريات، أن المتهم الأول فور صعوده الشقة وجد ابنة خالته (المجنى عليها)، وحينما استفسرت منه عن سبب حضوره أخبرها بأنه جاء يطمئن عليهم، ثم نزل إلى الشارع مرة أخرى، قبل أن يعود ويخبرها بأنه نسى شيئًا ما، وحينما تركته وذهبت إلى إحدى الغرف هم ورائها وذبحها على الفور وفر هاربًا هو وباقى المتهمين.
وتمكنت المباحث الجنائية، أمس من ضبط المتهمان الثانى والثالث والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *