الرئيسية حوادث ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المتاجر ببورسعيد

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المتاجر ببورسعيد

moda 1486
ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المتاجر ببورسعيد
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت / منتصر الناغي

"رصـــد الــــوطـــن"


في إطار خطة العمل بالمديرية وإدارة البحث الجنائي .. وبناءً على توجيهات السيد اللواء / زكي صلاح- مساعد الوزير – مدير أمن بورسعيد .. بتكثيف التواجد الأمني الفعال القادر على إجهاض أية محاولة للإخلال بالأمن العام .. والعمل على ضبط الجريمة بشتى صورها لبث الطمأنينة في نفوس المواطنين .
• بتاريخ 18 الجاري تبلغ لقسم شرطة الزهور من المواطن / محمد محمد حلمي السيد – مواليد 1974 – صاحب محل لبيع الجملة بمنطقة مساكن المروة – دائرة الزهور .. بسرقة مبلغ مالي وقدره 360000 ألف جنيهاً ثلاثمائة وستون ألف جنيهاً من داخل المحل الخاص به .. ولم يتهم أحد بالسرقة .. وتحرر عن بلاغه المحضر رقم 3416 / 2017 جنح الزهور .
فقد وردت معلومات مفادها بأن قد شوهد في وقت معاصر للواقعة أحد الأشخاص من قاطني منطقة البلاغ ومن ذوي المعلومات الجنائية المسجلة ويدعى / أحمد محمد إبراهيم عبد الرحمن يوسف وشهرته " الدومة " وبرفقته شخصان .. وثقت تواجدهم إحدى كاميرات المراقبة الكائنة بمنطقة البلاغ .
بتكثيف التحريات أكدت أن هؤلاء الأشخاص هم :-
1- أحمد محمد إبراهيم عبد الرحمن يوسف – شهرته الدومة – مواليد 1999 – عاطل – مقيم الزهور .. من ذوي المعلومات الجنائية .
2- مصطفى عبد الرحمن مصطفى البلجيهي – شهرته القص – مواليد 1989 – عاطل – مقيم الزهور .. من ذوي المعلومات الجنائية .
3- حسن عبد الرحمن محمد عبد الرحيم – شهرته السنس – مواليد 1996 – عاطل – مقيم الزهور .. من ذوي المعلومات الجنائية .
كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة المتاجر وعقدوا العزم فيما بينهم بسرقة محل المجني عليه حين علمهم من الأول بإحتفاظه بمبالغ كبيرة داخل المحل الخاص به .
هذا وبعد تقنين الإجراءات تمكن السادة ضباط وحدة مباحث الزهور من ضبط المتهمين والمبلغ المالي كاملاً .. اعترفوا بإرتكابهم الواقعة .
أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *