الرئيسية اخبار عاجلة ضبط شبكة تبادل زوجات في نهار رمضان مقابل 2000 جنيه في الساعة

ضبط شبكة تبادل زوجات في نهار رمضان مقابل 2000 جنيه في الساعة

moda 3542
ضبط شبكة تبادل زوجات في نهار رمضان مقابل 2000 جنيه في الساعة
واتساب ماسنجر تلجرام
قضية أداب

قضية أداب

كتب — شاذلى محمد منصور :

تمكنت الادارة العامة لحماية الاداب العامة من ضبط موظف وزوجته قاموا باقامة حفلات للجنس الجماعي وتبادل الزوجات والازواج في نهار رمضان في دائرة قسم الجيزة.
كانت معلومات قد وردت الي اللواء امجد شافعي مدير الادارة العامة لحماية الاداب العامة تفيد بقيام موظف في احد البنوك وزوجته باقامة حفلات للجنس الجماعي وتبادل الازواج والزوجات في نهار الشهر الكريم غير مراعين لقدسية هذا الشهر ، وعلي الفور امر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء اسامة عايش مدير ادارة النشاط الخارجي وتوصلت التحريات ان وراء ذلك النشاط شخص يدعي وليد .ع.ر موظف في احدي البنوك وزوجته قاموا بانشاء صفحات علي شبكات التواصل الاجتماعي تدعو الي اقامة حفلات للجنس الجماعي وتبادل زوجات وازواج وذلك مقابل 2000 جنيه في الساعة.
وتوصلت التحريات ان المتهم وزوجته متنقلين في نشاطهم بين الفنادق حتي لا يتم القبض عليهم ، تم الدفع باحد المصادر السرية الذي جاري المتهم وتم الاتفاق معه علي اقامة حفل للجنس الجماعي في احد الفنادق بالقاهرة ، وتمكن العقيد احمد صلاح المفتش بادارة النشاط الخارجي ومعه القوة المرافقة له من ضبط المتهم وزوجته وعثر بحوزتهم علي اجهزة لاب توب وعدد من الملابس الداخلية النسائية وزجاجات من الخمور .
احالهم اللواء زكريا ابو زينة نائب المدير العام لحماية الاداب الي النيابة العامة التي امرت بحبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *