الرئيسية اخبار عاجلة ضبط 65 طن دقيق مدعم لدى مصنع علف بالجيزة .. و470 اسطوانة بوتاجاز منزلى وتجارى

ضبط 65 طن دقيق مدعم لدى مصنع علف بالجيزة .. و470 اسطوانة بوتاجاز منزلى وتجارى

moda 1102
ضبط 65 طن دقيق مدعم لدى مصنع علف بالجيزة .. و470 اسطوانة بوتاجاز منزلى وتجارى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ أمانى عمار

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة من ضبط 1450 جوال دقيق بما يعادل 65 طن دقيق مدعم بأحد مصانع انتاج العلف بالبدرشين وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية كما تم ضبط بدالين تموينيين بمركز ومدينة العياط بعد قيامهم بتجميع أعداد كبيرة من البطاقات التموينية الذكية بقصد استخدامها دون وجه حق.
وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة إن البطاقات التموينية المضبوطة والبالغ عددها 375 بطاقة تموين ذكية مخصصة لصرف الدعم للمواطنين واستولى عليها البدالون التموينيون المخالفون من أصحابها بغرض الاستيلاء على المال العام وتحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.
وأضاف أن الرقابة المشددة التي تتم على أصحاب البدالات التموينية تهدف إلى تحقيق السيطرة على السلع التموينية والتأكد من وصولها إلى مستحقيها.
وكشف تقرير تلقاه محافظ الجيزة خلال الاجتماع الذي عقده مع حفظى الياس مدير مديرية التموين بالجيزة عن تحرير محاضر لعدد من المحال المخالفه لبيعهم كروت الشحن والسجائر بأسعار تزيد من السعر الرسمى لهم
من جانبه أشار حفظى الياس انة تم ضبط 470 أسطوانه بوتاجاز منزلى وتجارى تباع بالاسعار غير الرسمية مع عدد من الأفراد بمركز أطفيح
كما تم تحرير محضر لأحد الأفراد بأطفيح بعد استيلاءه وتجميعه 9000كيلو ارز تموينى و 444 زجاجة زيت مدعم بلدى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *