الرئيسية أخبار بالصور….عبدالمنعم : اقبال من المواطنين على قضاء ثانى ايام العيد

بالصور….عبدالمنعم : اقبال من المواطنين على قضاء ثانى ايام العيد

moda 1504
بالصور….عبدالمنعم : اقبال من المواطنين على قضاء ثانى ايام العيد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب/ عبدالحى عطوان
“رصــــــــد الـــوطـــن”

اكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاج قد شهدت اليوم إقبالًا كثيفا من المواطنين فى ثانى ايام عيد الفطر المبارك إذ توافد الآلاف من مختلف مراكز وقرى المحافظة على الكورنيش الشرقى وجزيرة الزهور وجزيرة قرمان والاستاد الرياضى والأندية للاحتفال بالعيد.
وشدد المحافظ على توفير الخدمات للمواطنين خلال احتفال المواطنين طوال ايام عيد الفطر المبارك، وأن تعمل العبارات النهرية من مدينة ناصر إلى جزيرتى قرمان والزهور، لنقل المواطنين طوال اليوم، والتأكد من التزام العاملين بالحدائق والمتنزهات بالتواجد خلال الفترتين الصباحية والمسائية، والتنسيق التام مع الإسعاف والمرور والمسطحات المائية للتعامل مع أى مشكلة طارئة.
وكلف عبدالمنعم ، رؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية، بالمتابعة الميدانية المتواصلة، للوقوف على احتياجات المواطنين، والتأكد من تنفيذ خطة المحافظة لاستقبال تلك المناسبة حيث هناك اكثر من مائة سيارة اسعاف منتشرة باماكن تواجد المواطنين لتوفير الخدمات الطبية ، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين .
يذكر أن المحافظة استعدت لهذه المناسبة من خلال إعلان حالة الطوارئ بكل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، و مديريات الخدمات ومديرية الأمن والمرور والإسعاف والمسطحات المائية، بهدف توفير سبل الراحة للمواطنين وتوفير أجواء حضارية آمنة للاحتفال.
واضاف كمال ابوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة ان مجمعات حمامات السباحة بنادى العاملين بالشباب والرياضة والشبان المسلمين بحى الكوثر ومركز شباب فزارة بجهينة اقبالا من الشباب للاستمتاع بالسباحة بالحمامات فى وجود المشرفين من العاملين بالشباب والرياضة واقبال المواطنين من الاسر والعائلات بقضاء العيد بنادى الرحالات والمخيم الدائم بالكوثر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *