الرئيسية فن عمرو يوسف يفشل في إثارة إعجاب “كندة” في رابع حلقات “توم وشيري”

عمرو يوسف يفشل في إثارة إعجاب “كندة” في رابع حلقات “توم وشيري”

moda 1574
عمرو يوسف يفشل في إثارة إعجاب “كندة” في رابع حلقات “توم وشيري”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / وليد جمال
“رصــــد الـــوطن”

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “توم وشيري”، بطولة عمرو يوسف وكندة علوش، ابتزاز “توم” لوالده بعدما اكتشف إعجابه بمدام عنايات، وتهديده بإخبار والدته، ثم توريطه في شراء عقد من الماس للوالده بمناسبة عيد زواجهما.

وبمجرد علم “توم” بأن “شيري” وبسمة صديقتها في النادي، يذهب على الفور في محاولة منه للفوز بالتحدي والإيقاع بـ”شيري”.

ويخبر توم شيري بأن المطعم ممتلئ عن آخره ويطلب الجلوس معها ومع صديقتها على نفس الطاولة، فتفوافق الصديقة على الفور بسبب إعجابها بوسامة “توم”، بينما ترفض “شيري” بشدة وتغادر المطعم.

ويبدو أن “توم”، الذي لم يفشل في إثارة إعجاب أي فتاة من قبل، على وشك الفشل في الإيقاع بـ”شيري”، وخسارة الرهان.

يذكر أن مسلسل “توم وشيري”، تدور أحداثه في قالب رومانسي كوميدي، ويذاع في شهر رمضان مبارك عبر إذاعة “إينرجي”، وتدور أحداثه عن تامر أو “توم” الشاب الوسيم الذى تطارده الفتيات، والذي يلتقي بشيريهان أو “شيري” التي لا تبدي أي اهتمام بمظهره الجذاب، فيحاول “توم” التقرب منها بكل الطرق في جو كوميدي.

ويشارك عمرو وكندة البطولة، أمل رزق وإيهاب فهمي، وعبير عادل، وندى بهجت.

كانت إذاعة “إينرجي” قد كشفت عن خريطتها الرمضانية والتي تشمل أول مسلسل يجمع عمرو يوسف وكندة علوش بعد زواجهما باسم “توم وشيري”، المسلسل رومانسي كوميدي ويذاع في الخامسة والثلث عصرا، أما مسلسل زينة ومحمود الليثي “كابتن فورشيحة ” سيذاع في تمام الثالثة عصرا ومسلسل النجم ماجد الكدواني وهبة مجدي “بريد جمعة” سيذاع في الرابعة إلى الثلث، إلى جانب الفوازير التي سيقدمها فريق MTM الغنائي والبرنامج اليومي الذي يقدمه الشقيقان خالد ووائل منصور في تمام الرابعة عصرا، وأخر لأيمن وتار سيذاع في تمام الثانية ظهرا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *