الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز غداً…افتتاح MR أرقي بيوتى سنتر بتوقيع مى & رباب بقيادة خبيرة التجميل البورسعيدية ” مدام شوشو” فى القاهرة

غداً…افتتاح MR أرقي بيوتى سنتر بتوقيع مى & رباب بقيادة خبيرة التجميل البورسعيدية ” مدام شوشو” فى القاهرة

moda 3747
غداً…افتتاح MR أرقي بيوتى سنتر بتوقيع مى & رباب بقيادة خبيرة التجميل البورسعيدية ” مدام شوشو” فى القاهرة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
” رصــــد الـــوطــن”

سر نجاحهم ليس بسر بقدر ما هو سَيري على الطريق الذي أحب وإصرارهم على تطوير موهبتهم وجدوا نفسهم لا أنفك أتمعن بوجوه السيدات مصورًا في ذهنهم طريقةً أفضل للمكياج أو إطلالة خاصة تراها بنظرتهم الشخصية. فطوروا نفسهم، تابعوا أجدد صيحات الموضة العالمية ودور الأزياء الأوروبية، مكياج الفنانات الأجنبيات كما خضعوا لأكبر عدد من الدورات التجميلية مكتسبًا منها تقنيات مختلفة. في النهاية أعتقد أن هذا هو سر نجاحهم أنهم خبيرة التجميل “مى خالد “ و خبيرة التجميل ” رباب ” 

ومن المنتظر افتتاح أكبر مركز تجميل لها بالقاهرة  برئاسة خبيرة التجميل البورسعيدية ” مدام شوشو “ غداً الساعة السادسة مساءاً ، فــ يوفر المركز على أدوات رفيعة المستوى لتقديم أجود الخدمات في عالم الجمال . يقدم لكى المركز دائمآ كل ماهو جديد وكل ماتبحثين عنه وكل ماهو جديد فى مجال التجميل ، ويستخدم المركز احدث واغلى الاجهزة لتحقيق افضل نتائج تبحثين عنها سيدتى ويحرص المركز ايضآ ان يحقق لكى افضل راحه تحتجينها فى مركز تجميل تبحثين وتثقين فيه .

العنوان / القاهره ٥٠ عبد لله العربي امتداد الطيران الحي السابع مدينه نصر 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *