الرئيسية المرأة تعرفى كيف تصنعين لنفسكِ ستايلاً متميزاً ومتفرداً

تعرفى كيف تصنعين لنفسكِ ستايلاً متميزاً ومتفرداً

moda 5041
تعرفى كيف تصنعين لنفسكِ ستايلاً متميزاً ومتفرداً
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــــد الــوطـن”

الشعور بالرضا الحقيقي عن نفسك يعني أن تحب شخصيتك، ظاهريًا وداخليًا. يتطلب الأمر الكثير من العمل وبعض التعديلات الرئيسية على أسلوب حياتك من أجل تعلم كيفية تقبل نفسك والعمل على علاج جوانب عدم السعادة في حياتك. إذا كنت راغبًا في الوصول لمستوى عال من الشعور بالرضا عن النفس

فالأمر يبدأ عن طريق التعرف على ما بداخلك من أفكار ومشاعر وسلوكيات قد تكون هي السبب في عدم شعورك بالرضا عن نفسك. بعد ذلك، يمكنك العمل على خلق أسلوب حياة يمنحك الشعور بالقيمة الشخصية، والمحبة، والتحقق، والإنجاز. واصل قراءة المقال التالي من أجل التعرف على المزيد من الخطوات البسيطة التي تضعك على الطريق الصحيح نحو اكتساب شعور الرضا عن النفس.

كل سيدة ترغب فى امتلاك ستايل خاص بها ، تتميز به عن غيرها ، وعلى الرغم من اختلاف الستايل ، تبقى الطرق واحدة  ، حاولي أن تصنعي لنفسك أسلوبا خاصا بك (ستايل) إذا لم يكن لديك أسلوب خاص بك، قومي بتطوير أسلوب يتلاءم مع شخصيتك

ليس بالضرورة سيدتي، أن تتبعين كل خطوط الموضة لكي تكوني أنيقة، ففي أحيان كثيرة لا يناسبنا الستايل الدارج، وأنت لست مجبرة على اتباعه، بل اخلقي لنفسك ستايل خاص بك يناسب ذوقك، وفي الوقت ذاته تكونين متميزة و جذابة. وإذا كانت لديك هذه الفكرة وترغبين في التغيير

تعرفى إلى شكل جسمك : الخطوة الأولى فى سبيل صنع تايل لنفسك هو معرفتك جيداً لشكل جسمك الأمر الذى سيمسمح لكِ بمعرفة القطع التى تناسب ، والقصات التى تظهرك أكثر رشاقة ، والألوان التى تبدو أجمل لمظهرك ، وهذه بعض النصائح لتكشفى بنفسك ما يناسب

  • اصنعى لنفسك زياً متميزاً : هذا ليس عيباً أن تمنحى نفسك زياً بعينه تتميزين به ، مثل التيشيرت والجينز مختلفا الأشكال والألوان والتصاميم .

  • اختارى أيقونة موضة : عليكِ أن تضعى أمام عينيكِ أيقونة شهيرة للموضة لتحذى حذوها ، اختار الأيقونة الأقرب إلى شخصيتك.

  • اعرفى القطع التى لا تناسبك : ابتعدى تماماً عن القطع التى لا تناسبك ، لا داعى للتفكير بأنها ربما تناسب ذات يوم ، لأنها لن تكون كذلك ، وستضيعين وقتك وأموالك .

  • جهزي قائمة في ذهنك أو على الورق: اكتبي فيها إهتماماتك وأذواقك المميزة، ما تحبينه وما تكرهينه، وضعي دائرة حول البعض منها، وخاصة الذي يعكس شخصيتك والستايل الخاص بك.

  • ابحث في دولابك عن الملابس التي قد تستفاد منها : ربما يكون لديك بالفعل مجموعة من الملابس والإكسسورات التي قد تساعد ستايلك الجديد ولكنك لم تكن توظفها بالشكل الصحيح لذا فمن الأفضل أن تبدأ بالبحث بين أغراضك قبل أن تنفق الكثير من المال في شراء ملابس جديدة.

  • اسنتمرى أموالك فى القع الخالدة : اختارى قطعاً خالدة الأناقة لترتديها طوال الوقت ولتستثمرى من خلالها أموالك .

  • إرتدى ملابسك بثقة:ابدأ في إظهار ستايلك الجديد بإرتداء ما قمت بشرائه. قد تجد صعوبة في بادئ الأمر في التأقلم مع الستايل الجديد وخاصة إذا كان مختلف تماما عما إعتدت عليه ولكنك سوف تتغلب على ذلك سريعا وحينها سوف يصبح لديك ستايل جديد خاص بك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *