الرئيسية اخبار عاجلة قتل 3 ضابط ومجند في تفجيرات سيناء صباح اليوم

قتل 3 ضابط ومجند في تفجيرات سيناء صباح اليوم

fatakat 2129
قتل 3 ضابط ومجند في تفجيرات سيناء صباح اليوم
واتساب ماسنجر تلجرام

افادت مصادر طبية بأن ضابطي شرطة ومجندا آخر قتلوا مساء اليوم، وأصيب 4 جنود آخرين إثر انفجار مدرعة لقوات الشرطة بعبوة ناسفة أثناء سيرها بالقرب من مجمع المدارس وسط مدينة العريش شمال سيناء
أفادت مصادر طبية للجزيرة بمقتل ضابطين ومجند وإصابة خمسة آخرين في هجوم بعبوة ناسفة على مدرعة تابعة لقوات الشرطة قرب نقابة المعلمين وسط مدينة العريش شمالي سيناء.
وذكرت وكالة رويترز أن جماعة ولاية سيناء التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم.
وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها إن ضابطي شرطة قتلا وأصيب خمسة مجندين في وقت متأخر مساء الخميس، عندما انفجرت عبوة ناسفة في عربة مدرعة بمدينة العريش في شمال سيناء.
وذكر بيان الداخلية أن الضابطين القتيلين أحدهما برتبة نقيب والآخر برتبة ملازم أول، بينما قالت مصادر أمنية وطبية في العريش إن مجندا قتل أيضا في التفجير، لكن بيان الداخلية لم يتضمن أي إشارة إلى ذلك.
وقال شهود عيان إن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الهجوم ونقلت المصابين إلى مستشفيات المدينة، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث.
وكان تفجير آلية للشرطة غربي العريش أول أمس الأربعاء قد أسفر عن مقتل خمسة رجال أمن مصريين وإصابة 12 آخرين
وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ”رصد” مقتل كل من معاون مباحث قسم ثاني العريش، النقيب محمد عادل السولية، 35 عاما، ومقتل الملازم أول أبواليزيد إبراهيم أبواليزيد، 30 عاما، ومجند أخر، كما أصيب 4 أفراد شرطة آخرين، وجار نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى العسكري بالعريش
;يأتي هذا بعد ساعات من مقتل 5 أطفال بقصف مدفعي للجيش المصري على منزل غرب رفح
المصدر : شبكة رصد الوطن الاخبارية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *