الرئيسية أخبار كبابجى يذبح طليقته بعد أن طالبته بسداد مبلغ مالى اقترضته من أجله بدمياط

كبابجى يذبح طليقته بعد أن طالبته بسداد مبلغ مالى اقترضته من أجله بدمياط

moda 1428
كبابجى يذبح طليقته بعد أن طالبته بسداد مبلغ مالى اقترضته من أجله بدمياط
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /ياسمين محمد
“رصــــــــد الـــوطــن”

 

شهدت مدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط حالة من الحزن وذلك بعد مقتل جريمة قيام صاحب محل مشويات بالتخلص من طليقته الممرضة بذبحها بسكين .

وقال شهود عيان أن ” فوزيه ع ” المجنى عليها تعمل ممرضة بإحدى المستشفيات وتعيش مع والدتها بقرية ابو جريدة التابعة لمركز فارسكور وتعرفت على الجانى ” محمد . ا ” ويعمل كبابجى واتفقا على الزواج وقاما بتجهيز شقة الزوجية بمدينة الروضة وقامت المجنى عليها بإقتراض مبلغ مالى كبير وأعطته للجانى عقب أن عقد قرانها على يد مأذون شرعى من أجل أن يفتتح محل مشويات خاص به .

وعقب ان قام بفتح المحل حدثت خلافات بينهما مما دفعه لترك زوجته ورفضه لإتمام الزواج وتدخل كبار العائلات بقرية أبو جريدة ومدينة الروضة لإصلاح الأمر بينهما حيث أن المجنى عليها وحيدة وتعيش مع والدتها بقرية أبو جريدة .

وعقب إتمام الصلح تم الاتفاق على أن يقوم الزوج “الجانى ” بالتوقيع على إيصالات امانة لإثبات حسن نواياه وضمان حق المجنى عليها إلا أنهما إختلفا مرة أخرى .

وبعد أن طالبته المجنى عليها بإعادة المبلغ المالى الذى كانت قد إقترضته من اجله وهددته بإيصالات الامانة ذهب الى الشقة التى إستاجروها بمدينة الروضة وقال لأم المجنى عليها بالخروج من الشقة من أجل أن يتصالح مع إبنتها إلا انه حاول الاعتداء عليها من اجل إنتزاع إيصالات الامانة وعندما فشل اخرج سكينا واجهز عليها ولم يتركها سوى جثة هامدة.

وعلى الفور تم إبلاغ قوات مركز شرطة فارسكور بالواقعة وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة تمهيداً العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *