الرئيسية اخبار عاجلة بالفيديو … “السيسى”لشباب الهجرة الغير شرعية :بلدكم أولى بيكم،زعلتنا وزعلت أهلك ومصر كلها عليك ليه.

بالفيديو … “السيسى”لشباب الهجرة الغير شرعية :بلدكم أولى بيكم،زعلتنا وزعلت أهلك ومصر كلها عليك ليه.

moda 1226
بالفيديو … “السيسى”لشباب الهجرة الغير شرعية :بلدكم أولى بيكم،زعلتنا وزعلت أهلك ومصر كلها عليك ليه.
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / ميادة عبدالعال

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مشروع عمائر «غيط العنب» للتطوير الحضارى، والذي يُعد من المشروعات التى تعاونت فيها الدولة مع المجتمع المدنى لتنفيذه وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتطوير المناطق العشوائية واستبدالها بمناطق سكنية متطورة والنهوض بالمستوى الحضارى لها، وقد تم تنفيذ المشروع تحت إشراف القوات المسلحة.

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته أثناء افتتاح مشروع تطوير منطقة «غيط العنب»، عن حزنه الشديد علي ضحايا حادث غرق مركب رشيد، وطالب الرئيس الجميع بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح الضحايا.

وأشار الرئيس إلي أن الدولة حزينة علي فقدان العديد من أبناءها، موضحًا أن تأمين الحدود المصرية مجهودًا ضخمًا، وأن الدولة لن تتمكن من السيطرة عليها بنسبة 100%،وبالرغم من ذلك لن تسمح أن تسقط ضحية أخري.

وأضاف السيسي، أنه بالرغم من ما شهدته منطقة رشيد إلإ أن الأمل لا يزال موجود، موضحًا أن منطقة الحادث، تشهد تشييد أحد أكبر مشروعات الثروة السمكية، ومن المقرر أن يتم افتتاح المشروع خلال شهرين، كما أنه سوف يوفر 500 إلي 600 فرصة عمل.

وتابع تعليقه على ضحايا الحادث : “بقول كده عشان كلنا متألمين أن حد مننا يسقط ضحية بأى شكل من الأشكال مش بس على قد وقع غرق المركب”.

وأشار الرئيس إلي أن الهجرة تتكلف الكثير من الأموال قائلًا: «سواء كان بيدبر الفلوس أو بيستلفها.. أنت بتدافع كتير»، وتابع: «يا جماعة بلدنا أولى بينا.. ليه هي بلدنا مفيهاش شغل، والله بلدنا فيها شغل وكتير»،

كما أكد السيسي، في كلمته أثناء افتتاح مشروع تطوير منطقة «غيط العنب»، أنه يعلم أن الدخول ضعيفة، وتتراوح بين 2000 إلي 3000، والشباب بحاجة إلي نحو مليون وحدة سكنية، ورد قائلًا: «هعملهم».

كما أكد السيسي، أن الأمور لن تحل في مصر بين ليلة وضحاها، موضحًا أننا بحاجة للصبر والتعب حني نبني بلادنا من جديدة
مشيرًا إلي أن الدولة بها مؤسسات مثال «القوات المسلحة، والداخلية»، قائلًا: «ومحدش هيقدر يهد الدولة المصرية.. الجيش عنده القدرة ينتشر في مصر كلها في خلال 6 ساعات».

وأشار السيسي، أن علاقات مصر الخارجية، أصبحت محط الأنظار وإنها مطمئنة خاصة مع «الصين، والهند، والولايات المتحدة الأمريكية»، مشيرًا إلي أن سياستنا أصبحت متزنة مع الدول الأوربية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *