الرئيسية محافظات لقاء “محافظ الجيزة “مع “نواب دائرة” إمبابة

لقاء “محافظ الجيزة “مع “نواب دائرة” إمبابة

moda 1604
لقاء “محافظ الجيزة “مع “نواب دائرة” إمبابة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / أمانى عمار
“رصـــــد الـــوطـــن”

طالب اليوم النائب طارق سعيد حسنين خلال الاجتماع التنفيذى مع السيد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة والساده نواب امبابه، الآتي :-
إعادة تطوير سوق السمك ورفع كفاءة الصرف الصحى وترميم حوائط السوق ودراسة امكانية بناء دور علوى للاستفاده بالقطاع الرأسى.
و سرعة ازاله عدد ه نخلات بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية بناءً على طلب المدرسة حيث أنهم يمثلون خطورة شديده على الطلاب وكيفية الاستغلال الأمثل من المكان.

كما طالب النائب بسرعة هدم المبنى المهجور بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية حيث صدر له قرار بالهدم من الأبنية التعليمية منذ فتره لبناء مبنى جديد يستوعب الكثافة الطلابي. سرعة سفلتة الشوارع المحيطة بمعهد القلب الجديد استعداداً لافتتاح ورفع كفاءة إنارة الشوارع.

وطالب النائب من المحافظ سرعة تنفيذ عمليات التطوير لجانب نفق المنيره ( مشروع شباب الخرجين ) من التبليط والاداره وبناء حمامات وخلافه
طالب النائب من الدكتوره بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة انشاء ملعب متعدد الأغراض بمدرسة نور الحرية لتنمية مواهب الطلاب والاستفاده من الطاقات الشبابية.

كما أكد النائب أن مشاكل امبابه فى تزايد ولابد من العمل بأقصى سرعه لتنفيذ مشاريع التطوير سواء التى طالب بها أو طالب بها النواب الآخرون وان المواطن الامبابى عانى الكثير من الإهمال فعلينا أن نسعى لتحقيق أبسط حقوقه الإنسانية سنعمل جاهدين للرقى دائما بالمستوى العام لامبابه والمواطن الامبابى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *