الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز لكل عروس جمال خاص…أجمل الإطلالات لمكياج ليلة العمر بلمسة خبيرة التجميل المبدعة ” نورسين محمد “

لكل عروس جمال خاص…أجمل الإطلالات لمكياج ليلة العمر بلمسة خبيرة التجميل المبدعة ” نورسين محمد “

moda 2200
لكل عروس جمال خاص…أجمل الإطلالات لمكياج ليلة العمر بلمسة خبيرة التجميل المبدعة ” نورسين محمد “
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الــوطـــن”

تتمتع خبيرة التجميل “نورسين محمد” بذوق رفيع من خلال أسلوبها المميز وأناملها الاحترافية الذهبية التى تصنع السحر على وجوه النساء ، حتى أصبحت واحدة من أكثر خبيرات التجميل طلبا بمصر ، وخاصة من قبل الفنانين والعرائس .

فقد بدأت من الصفر ومشيت بخطوات مدعومة بحب وتعلق بهذا المجال ، ورغبة حقيقية فى تحقيق هدفها الأول وهو البحث عن تطوير نفسها والتميز فى عملها ، قبل البحث عن أى ربح مادى ، وهذا ما ساعدها على التغلب على كافة الصعوبات التى تواجهها بكل قوة وعزيمة .

لكل امرأة جمال خاص فيها لكن هناك من يعرف ابرازه وهناك من لا يعلم  ، فمعايير الجمال فهي تتحدد بعيون كبيرة ,حواجب جميلة, رموش طويلة. بشرة نقية وصافية ,وجه متناسق وجسد رشيق..واكثر شيء يبرز الجمال هو انوثة المرأة

حلم كل عروس ان تظهر في ابهى إطلالاتها في ليلة العمر لذا تتأنى في اختيار الفستان ومصفف الشعر وخبير التجميل، وهم الثلاثي الأساسي لإطلالة رائعة لأي عروس. وعن جديد مكياج عروس 2017، فالبساطة في المكياج تعطي العروس إشراقة خاصة غير مفتعلة والاهتمام برسمة العيون واستخدام الألوان هم الأساس في مكياج هذا العام”.

”  نورسين محمد“ خبيرة تجميل مصرية شابة، زينت أناملها الكثير من العرائس ،وتنوع اساليب مكياجها الذى يتميز بالاناقة والجمال والرقة ، فأن الموضة الكلاسيك لمكياج العروس يوم زفافها لا تنتهي أبداً.

استطاعت خبيرة التجميل “نورسين محمد” ، أن تكون من أشهر خبيرات التجميل بمصر حيث استخدمت أحدث ألوان الموضة، من خلال نظرتها الثاقبة لما تحتاجه كل بشرة من ألوان كي تصبح في أروع صورها، هذا بخلاف إبداعها في وضع اللمسات الساحرة على وجه العروس  بمختلف ألوان الماكياج دون تكرار، لتصبح ليله العمر لكل عروس منفردة بذاتها، وفي قمة فخامتها بثوبها الأبيض في ليلة العمر، حيث تستوحي تشكيلتها من ألوان الأزهار بمختلف أوراقها لتضع المرأة في صورة جميلة ومنفردة بذاتها .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *