الرئيسية المرأة “مؤسسة أهداف التميز للخدمات التجارية والتسويقية” راعيا لمهرجان إيجى فاشون فى موسمه الثانى

“مؤسسة أهداف التميز للخدمات التجارية والتسويقية” راعيا لمهرجان إيجى فاشون فى موسمه الثانى

moda 2763
“مؤسسة أهداف التميز للخدمات التجارية والتسويقية” راعيا لمهرجان إيجى فاشون فى موسمه الثانى
واتساب ماسنجر تلجرام
رصــــد الـــــوطـــــن

تواصل اللجنة المنظمة لمهرجان EGY FASHION في نسخته الثانية بالقاهرة إستعداداتها المكثفة لإنطلاق المهرجان والفعاليات المصاحبة له، يوم السبت الموافق 24 نوفمبر 2018 والمقرر إقامته بفندق بيراميزا الدقى، وذلك بمشاركة مجموعة شركات تجارية محلية وعدد من مصممي الأزياء من السعودية والمغرب ومصر، كما يتضمن المهرجان معرضاً لمواد التجميل والزينة والإكسسوار والعطورات وكل ما يتعلق بصناعة الزينة والجمال ويتخلل المهرجان عروض أزياء الشتاء لعام 2018 لعدد من مصممى الأزياء وخبيرات التجميل.

وقعت مؤسسة أهداف التميز للخدمات التجارية والتسويقية والتى تمثلها  أمل المساعد المدير العام للمؤسسة اتفاقية رعاية برونزية مع إدارة مهرجان ، وأشار مدير التصوير أحمد العزبي رئيس المهرجان أن عالم الموضة يمزج بين رقى ورقة الأزياء الأوروبية وفخامة وتطريز الأزياء العربية.

وفي تعليقه على الاتفاقية قال العزبي  «إن الشراكة ما بين مهرجان إيجى فاشون و مؤسسة أهداف التميز كمؤسسة رائدة في مجالها  تشكل تجسيدا حقيقيا ونموذجا حيا للشراكة الحقيقية تحقيقاً لأهداف المهرجان .

وثمّن العزبي مشاركة مؤسسة أهداف التميز للخدمات التجارية والتسويقية بدعم و رعاية المهرجان في دورته الثانية باعتباره واجهة ثقافية وحضارية  مما سيساهم في تعزيز رسالة المهرجان وتمكينه من تحقيق رؤاه وأهدافه الثقافية والفنية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *