الرئيسية اخبار عاجلة ” مباحث التموين ” ضبط 104 أطنان من السكر قبل بيعها بالسوق السوداء فى القليوبية

” مباحث التموين ” ضبط 104 أطنان من السكر قبل بيعها بالسوق السوداء فى القليوبية

moda 1877
” مباحث التموين ” ضبط 104 أطنان من السكر  قبل بيعها بالسوق السوداء فى القليوبية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب محمد عبد الله سيد الجعفرى.

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية خلال حملة للسيطرة على الأسعار وضبط حركة السلع بالأسواق والمحلات التجارية وضبط المخالفات التموينية، من ضبط 104 أطنان سكر داخل مخازن قبل بيعها فى السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار.
كانت معلومات سرية وردت للعميد محمد عبد الهادى، رئيس مباحث التموين بالقليوبية، بقيام “علي . خ”، صاحب شركة لتعبئة المواد الغذائية، و”محمد . س”، أمين عهدة فرع جملة السلام بالقاهرة التابعة للشركة المصرية لتجارة الجملة، إحدى شركات وزارة التموين، بالتواطؤ فيما بينهما على تجميع كميات من السكر التموينى والمخصص توزيعه ضمن حصص الدعم على البقالين التموينيين بفرع جملة السلام بالقاهرة.
وتبين أن الأول قام باستئجار أحد المخازن السرية بمنطقة القطاوى في بهتيم لتجميع كميات من السكر المدعم بداخله والمستولى عليه من عهدة الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين بغرض طرحها بالسوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.
وتم استهداف المخزن وتم ضبط 85 طـن سكر، وتم التحفظ عليها.من ناحية أخرى، تمكنت المباحث من ضبط “محيي الدين. ع”، صاحب مخزن لتعبئة المواد الغذائية بعزبة البكرى بهتيم، لإدارته المخزن بدون ترخيص واستخدام علامات تجارية غير مسجلة وقيامه بتعبئة وتخزين واحتكار كميات من السكر وحجبها عن التداول بغرض إحداث أزمة وارتفاع أسعارها على جمهور المستهلكين، وتم ضبط 19.200 طـن سكر مخزن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *