الرئيسية اخبار عاجلة مجلس الوزراء يدين التفجيرين ويؤكد تماسك الشعب أمام الإرهاب

مجلس الوزراء يدين التفجيرين ويؤكد تماسك الشعب أمام الإرهاب

moda 1172
مجلس الوزراء يدين التفجيرين ويؤكد تماسك الشعب أمام الإرهاب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ميادة عبدالعال
“رصــد الــوطـــن”

أدان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، المخطط الإرهابي الخسيس الذي يستهدف النيل من أمن المصريين واستقرار الوطن والذى تجسد في التفجير الغاشم الذي تعرضت له كنيسة مار جرجس بطنطا صباح اليوم وتلاه التفجير الانتحاري الذي وقع خارج الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وأسفرا عن وفاة واصابة عدد من المواطنين.
وأكد رئيس الوزراء أن الإرهاب الغادر يستهدف الوطن بمسيحيه ومسلميه، وأن مصر لن تزداد إلا قوة وتماسك أمام الارهاب الاسود، متوجهاً بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.
وشدد رئيس الوزراء على أن شعور الشعب المصري بالالم والحزن في هذه اللحظات لن يذهب هباء، موجهاً بتعقب وملاحقة كل من ساعد بأي شكل في التخطيط والتحريض أوالتسهيل أوالمشاركة في هذا العمل الآثم وغيره من الأعمال الإرهابية التي تعرضت لها البلاد.
وكان رئيس الوزراء قد توجه إلى محافظة الغربية يرافقه وزراء التضامن الاجتماعي والصحه والهجره وشئون المصريين بالخارج والتنمية المحلية لمتابعة تداعيات الحادث الاليم والتأكد من توفير اقصى درجات الرعايه للمصابين وأسر الضحايا، كما أمر بتفعيل غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء للمتابعة الدقيقة لسير الأحداث والتنسيق بين الجهات المعنية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *