الرئيسية أخبار محافظ القاهرة لشباب المهندسين بالمحافظة “أنتم الأمل في تحسين صورة الأحياء والمحليات”

محافظ القاهرة لشباب المهندسين بالمحافظة “أنتم الأمل في تحسين صورة الأحياء والمحليات”

moda 1061
محافظ القاهرة لشباب المهندسين بالمحافظة “أنتم الأمل في تحسين صورة الأحياء والمحليات”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / أمانى عمار 
“رصــــد الـــوطـــن”

افتتح م . عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الدورات التدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بالمحافظة وإكسابهم الخبرات والقدرات للتعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات اللازمة لهم والتي تقيمها المحافظة للعاملين بها في مجالات نظم الإدارة المحلية وقوانين الإسكان وشئون العاملين والحاسب الآلي بمركز القاهرة لتنمية الموارد البشرية .

وأكد المحافظ خلال الافتتاح بأن تنمية قدرات العاملين ورفع كفائتهم من أهم المحاور التي تعمل عليها المحافظة بتوفير التدريب اللازم لهم بكافة المجالات وخاصة الشباب والجدد منهم وتعريفهم بقوانين العمل من أجل الارتقاء بمنظومة العمل حيث أن نجاحها مرهون بالعمل الجماعي للوصول للحلول المثلى .

شهد افتتاح الدورات اللواء / محمد أيمن عبد التواب ، وجيهان عبد الرحمن نائب المحافظ
واللواء / محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة ، ود . رانيا حسن مديرة المركز والتي أشارت إلى أنه تم إقامة المركز لدعم برامج التنمية البشرية وبرامج التدريب للعاملين بالمحافظة والمواطنين من خارج المحافظة ، وكذلك التنسيق مع كافة الجهات الحكومية حيث يضم المركز قاعات ورش العمل وقاعات للتدريب النظري ومكتبة ، ويقوم بتوفير التدريب اللازم للعاملين طبقاً لاحتياجات كل جهة أو إدارة ، مشيرة إلى قيام المركز حالياً بالانتهاء من تدريب 950 متدرب خلال الستة أشهر الماضية ، وجاري التنسيق مع جامعة حلوان لتحويل المركز إلى مركز أكاديمي وإضافة التدريب على اللغات الأجنبية المختلفة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *