الرئيسية محافظات محافظ المنيا يلتقي أهالي المختطفين في ليبيا ويؤكد: الدولة لا تهمل أبنائها ومجلس الوزراء ووزارة الخارجية يتابعان الموقف

محافظ المنيا يلتقي أهالي المختطفين في ليبيا ويؤكد: الدولة لا تهمل أبنائها ومجلس الوزراء ووزارة الخارجية يتابعان الموقف

moda 1278
محافظ المنيا يلتقي أهالي المختطفين في ليبيا ويؤكد:  الدولة لا تهمل أبنائها ومجلس الوزراء ووزارة الخارجية يتابعان الموقف
واتساب ماسنجر تلجرام

اللقاء

اللقاء


ص اللقاء

ص اللقاء

كتب — حسن عرابى :

التقي اللواء طارق نصر محافظ المنيا صباح اليوم أهالي المصريين المختطفين في دولة ليبيا ، وذلك بمسقط رأسهم بقرية السوبى التابعة لمركز ومدينة سمالوط ، بحضور اللواء جمال قناوي رئيس مدينة سمالوط والنائب مجدي ملك والنائب علي الكيال ، حيث طمأن المحافظ الاهالى إن الدولة بكافة أجهزتها لا تألوا جهداً في إعادة أبنائهم لأرض الوطن بأمان وسلام .

أكد المحافظ أن رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية يتابعان الموقف عن كثب ، لافتاً إلى أن نجاح الأجهزة المصرية في استعادة أبنائنا المصريين المختفين بليبيا سابقاً يعطينا بريق أمل في استعادة أبنائنا المختطفين .

وقال المحافظ انه على الجميع التكاتف والوحدة لعبور هذه الأزمة ،موضحا أن آلم ومعاناة أي مواطن هي الم ومعاناة لكل مسئول في الدولة وكل أبناء الوطن ، موضحا أن الدولة المصرية لايمكن أن تهمل أبنائها ، مع الوضع في الاعتبار الظروف والأوضاع الأمنية والسياسية في ليبيا.

أعرب الاهالى عن ثقتهم في الجهود التي تبذلها الدولة لإعادة أبنائهم ، في ظل الأوضاع والظروف السياسية التي تعاني منها ليبيا والمنطقة بأكملها.

هذا وكان 8 مصريين من بينهم 7 من أبناء قرية السوبى بمركز سمالوط تعرضوا للاختطاف أثناء عودتهم من ليبيا في ظروف غامضة منذ 38 يوماً .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *