الرئيسية اخبار عاجلة مخرج الكبريت الأحمر: قبلت تحدي المسلسل لثقتي بياسر سليم .

مخرج الكبريت الأحمر: قبلت تحدي المسلسل لثقتي بياسر سليم .

moda 1542
مخرج الكبريت الأحمر: قبلت تحدي المسلسل لثقتي بياسر سليم .
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/أســــماء فــتحى.
” رصــــد الــــوطـــن” 

على قدم وساق يواصل المخرج سيف يوسف تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل الكبريت الأحمر الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السعدني وداليا مصطفى وهاني عادل.
المخرج سيف يوسف أكد أنه أعجب بفكرة المسلسل عندما قرأها للمرة الأولى، وكانت المهمة صعبة وتحتاج تحديا كبيرا، حيث قال:” المسلسل يقدم فكرة جديدة وموضوع من الموضوعات التي أحب أن أشارك بها، وعندما تحدث لي المنتج ياسر سليم وأكد لي أن المسلسل أخذ موعدا للعرض وأننا سنعمل في ضغط وقت، لم أتردد في أن اخوض التحدي وأكون عند ثقة هذا المنتج الذي أرى أنه يريد أن يقد الكثير للدراما المصرية ولديه رسالة هامة وجزء منها أن تنهض الدراما المصرية وتعود لمكانتها”.
وأضاف سيف: ” في الحقيقة منذ اللحظة الأولى لدخولي اللوكيشن وجدت تعاونا من كل نجوم العمل وتحمل مسئولية ووعي بالتحدي الذي نخوضه جميعا وضيق الوقت، ولذلك فكانت أجواء التصوير مريحة وبها كثير من الدقة والحرفية”.
وعن موعد انتهاء التصوير أكد يوسف أنه تبقى لهم 10 أيام سيتم تصويرها خلال الفترة القادمة بين مشاهد داخلية وأخرى خارجية في بعض المناطق الشعبية.
يذكر أن مسلسل الكبريت الأحمر من إنتاج أحمد عبد العزيز وكل من المنتجين ياسر سليم وتامر مرسي، اللذين تدخلان لإنقاذ المسلسل بعد تعرضه لأزمة مالية أوقفته أكثر من مرة.
وكان المنتجان سليم ومرسي قد تدخلا في رمضان الماضي لإنتاج عددا من المسلسلات منها الطبال لأمير كرارة، أزمة نسب لزينة، سبع أرواح لخالد النبوي، القيصر ليوسف الشريف، وشهادة ميلاد لطارق لطفي .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *