الرئيسية اخبار عاجلة مصر تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عدد التوقيعات لدعم مرضي السرطان معنويا

مصر تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عدد التوقيعات لدعم مرضي السرطان معنويا

moda 1750
مصر تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عدد التوقيعات لدعم مرضي السرطان معنويا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / شيرين إبراهيم
“رصــــــد الـــــوطــــن”

نجحت مصر في الحصول علي جائزة خاصة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن حققت أكبر رقم في عدد التوقيعات لدعم مرضى السرطان .
ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد جبر مسئول موسوعة جينيس بمصر أنه انجاز بمعني الكلمة لمصر بتحقيق ٢٩الف و٤٨٨توقيع لدعم مرضي السرطان متفوقة علي الهند التي حققت ١٤ الف توقيع .
واضاف “جبر”أن هذا الرقم الجديد لأكبر عدد من التوقيعات سوف يسجل رسميا وعالميا لجمهورية مصر العربية وتم تسليم الشهادة المعتمدة الي رئيس جمعية مرضي السرطان في احتفال رسمي بحضور وسائل الاعلام المختلفة.
وفي نفس السياق أكدت هبةراشد مديرة مؤسسة مرسال الخيرية أن هذه الاحتفالية العالمية جاءت لمساندة مرضي السرطان معنويا من جانب الاسوياء وبالفعل نجحنا عالميا في وقوف أكثر من ٢٩الف من الاسوياء متضامنين مع مرضي السرطان لنقدم رسالة الي العالم أن المواطن المصري يعي تماما مدي خطورة مرض السرطان والذي يؤثر سلبيا علي معنويات المريض ولهذا تباري الجميع في الاسراع علي التوقيعات لدعم مريض السرطان.
واضافت “هبه”أن بجانب دعم مريض السرطان معنويا ودخول مصر موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عدد التوقيعات اننا نطالب جميع المؤسسات بالوقوف بجانبنا للقضاء تماما علي المرض اللعين وكذلك دعمنا ماديا في تقديم لخدمة العلاج للمرض الغير قادرين والذين لايشملهم التأمين الصحي ..
ونوهت مدير مؤسسة مرسال الخيرية أن الجمعية تقدم خدمات العلاج لأكثر من ٢٠٠٠مريض مصري وأفريقي بالمجان وننتظر دعم اهل الخير لأستمرار دعمنا لمرضي السرطان.
الجدير بالذكر أن الاحتفالية العالمية التي أقيمت عصر اليوم بمقر مؤسسة مرسال الخيرية كانت تحت رعاية الجمعية المصرية لدعم مرضي السرطان لأكبر عدد من التوقيعات علي لوحه لدعم المرضي.
وقال د.علي سلامه رئيس اورجانيز ومنسق عام الموتمر ان لحظه اختيار مصر لتفوز بالدخول في موسوعه جينيس مهمه جدا ليس لمرضي السرطان فقط ولكن لكل مصر في طريق الدعم والمسانده لصالح مرضي السرطان ويضيف لقد استغرق التوقيعات شهور طويله من مختلف الأماكن في مصر وأظهرت مدي تعاون المصرين في دعم المرضي الذين يحتاجون لدعم نفسي ومعنوي بجانب الدعم المادي ايضا وقد حضر مراسم اختيار مصر ٣٠ مريض ومحارب للسرطان قد تم شفائهم ونخبة كبيرة من المشاركين من مختلف الجنسيات ومجلس اداره الجمعيه المصريه لدعم مرضى السرطان على رأسهم أ.د محسن مختار و هبه راشد مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية واعضاء التحكيم الممثل لموسوعه جينيس علي رأسهم المصري أحمد جبر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *