الرئيسية المرأة مصممة الأكسسوارات التراثية “رانيا عوف” تستوحى تصميمات ملكية تعبق برائحة الماضي العريق

مصممة الأكسسوارات التراثية “رانيا عوف” تستوحى تصميمات ملكية تعبق برائحة الماضي العريق

moda 3042
مصممة الأكسسوارات التراثية “رانيا عوف” تستوحى تصميمات ملكية تعبق برائحة الماضي العريق
واتساب ماسنجر تلجرام
رصـــــــــد الــــــــوطـــن

على وقع التراث، تحيك مصممة الاكسسوارات التراثية ” رانيا عوف “إبداعاتها، لتقدم تصميمات راقية يتعانق فيها التاريخ ، ليسردا معاً حكاية شغف بتراث الأجداد.

دفعها حبها للتراث ورغبتها في الحفاظ عليه إلى خوض مجال تصميم الإكسسوار ، فانطلقت نحوه بكل حب، لتسهم في دعم العاملين في هذا المجال ، لتقدم تصميمات ملكية تعبق برائحة الماضي العريق.

“رصد الوطن”  التقت بــ “رانيا عوف “، إذ بينت كيف أنها تسعى جاهدة لتقديم باقات تراثية بأسلوب عصري، تزيد إقبال الفتيات من الجيل الجديد على ارتداء قطع تزيد ارتباطهن بجذورهن.

فهى تسعى لمواكبة الموضة بكل تفاصيلها، فأستوحي أفكاري من الطبيعة، وتتابع آخر الصيحات من ألوان وتصميمات وتطوعها في خدمة تراثنا الجميل.

مضيفة: “أعشق كثيرا إحياء التراث المصري في الحلي لأنه يكون مختلف ومتميز عن أي حلي آخرى ،لذا قمت بالتخصص في تصميم حلي تراثي”

وأعربت “رانيا “ في حديثها  عن فخرها بتقديم هذه القطع الفنية، معتبرة أن تجربتها في تصميم الحلى والاكسسوارات هي الوسيلة المثلى للتعبير عن الذات ولتجسيد قصة معينة أو التعبير عن معانٍ سامية وإحياء التقاليد العربية القديمة في صناعة الحلي ذات الطابع المصرى المحلي والعربي التراثي.

وفى النهاية تنصح “رانيا “بأن ترتدى الفتاة الإكسسوار الذى يتناسب مع طولها ومع الملابس التى ترتديها ، وألا تجرى وراء الموضة ما دامت لا تناسبها فليس المهم ان ترتدى الموضة ولكن الاهم ان ترتدى ما يناسب شكلها .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *