الرئيسية المرأة مصممة الإكسسوارات ” ديـــنــا وجـيـه “: اعتمد دائما على الخروج عن المعتاد والتقليدي لإطلالة مميزة وساحرة

مصممة الإكسسوارات ” ديـــنــا وجـيـه “: اعتمد دائما على الخروج عن المعتاد والتقليدي لإطلالة مميزة وساحرة

moda 2620
مصممة الإكسسوارات ” ديـــنــا وجـيـه “: اعتمد دائما على الخروج عن المعتاد والتقليدي لإطلالة مميزة وساحرة
واتساب ماسنجر تلجرام

“رصــــــــــــد الــــــــــوطــن”

لا يُمكن لأناقتك أن تكتمل من دون أن تطعّمي إطلالتك بأكسسوارات مميّزة تُضفي لمسة من الجمال والأناقة وتمنحك التميّز والجاذبيّة، والرقي ،فقامت المصممة ” دينا وجيه”  بتصميم اكسسوارات  ذات أشكال متعددة ومناظر جذابة ، والذي طبع عليها اللون الفيروزي الذي يعطي رونقا ساحراً.

تميزت مصممة الأكسسوارات ” ديـــــنــا ” بالموديلات الراقية ذات الجودة العالية التي تقدمها في كل مناسبة،  فتؤكد أن الصناعة المصرية لا يوجد أفضل منها ، فكان لرصد الوطن اللقاء :

– كيف كانت بداياتك في عالم الاكسسوارات؟

انطلاقتي الحقيقيّة في عالم تصميم الاكسسوارات  منذ 6 سنوات ، بدأت في التصميم داخل إطار عائلتيّ. وبعد التشجيع ، بدأت الخروج عن إطار العائلة ،فأقوم بإبتكار تصاميمي ثمّ أطبّقها على شكل حلي وأساور وخواتم وغيرها من الاكسسوارات النسائيّة.

– ما هو مصدر إلهامك؟

أوّل ما يجذبني ويلهمني قبل التصميم هو الحجر ، بعدها يولد التّصميم من فكرة غامضة الملامح، تبدأ بالنمو في مخيلتي، وتتبلور برأسي، ثمّ أعمد إلى تنفيذها.

– بماذا تصفين اكسسوارتك؟

الاكسسوارات التي أقوم بتصميمها تجمع بين الكلاسيك والمودرن، وتترك العنان للخيال، بكلّ ما يعنيه الأمر من أناقة وتميّز.

– ما الذي جذبك لعالم تصميم وصناعة الاكسسوارات ؟

هي موهبة ومهارة أمتلكها ، ومازلت في مرحلة التطوير للأفضل ان شاء الله . بالإضافة لما ذكرته عن حبي للأعمال اليدوية والاكسسوارات .

– ما هي الأحجار التي تستعملينها في تصاميمك؟

أعتمد الكريستال الشواروفسكي بألوانه المختلفة، كذلك حبّات اللؤلؤ ، بالإضافة العقيق و حجر لافا ،كما استعمل حجر الأميتيست البنفسجيّ الداكن، وحجر التوركواز، والكوارتز البنيّ والأخضر، وحجر الأونيكس، إضافة إلى الروبي والسافير والزمرد.

– هل هناك حجر كريم أو شبه كريم تفضّلينيه على آخر؟

أقرب الأحجار إلى قلبي اللؤلؤ المايوركا و الفيروز و الأميتيست والمرجان الأحمر .

– وماذا عن ألوان الأحجار؟

الألوان مهمّة جدّاً بالنسبة إليّ. ولكن لطبيعة الأحجار دوراً مهمّاً أيضاً. فالحجر الناعم الملمس، يلمع، ويُوحي بالرطوبة والنداوة مثلاً،  وبعض الأحجار تلمع بنور حياة ينبعث من داخلها. وكلّ هذه العوامل تؤثر في تصميم القطعة.

– ما الصعوبات التي واجهتك عند فتحك لهذا المشروع ؟

الصعوبات التى واجهتها مجرّد مخاوف في بداية المشروع حول نجاحه أو فشله ، والحمدلله قد تغلّبتُ عليها

– ماذا عن موضة 2017 بالنسبة للأشكال والألوان؟

العقود القصيرة التي تُعانق العنق و العقود الأدوار المتوسطة، وألوان السوربيه اللذيذة والباستيل الناعمة. وطبعاً، من الضروريّ الابتكار والخروج عن المألوف، ولكن بحدود.

-هل توجهين أعمالك إلى فئة معينة ؟

أحاول الاتجاه لكافة الأعمار ،واجمع بين ما يلائم الصغيرات فى السن أو المراهقات وأيضا النساء الأكبر سنا .

– من دعمك وشجعك ووجّهك ؟

عائلتي كانت من أوّل الداعمين و المشجعين لي ، وبالأخص ابنتى “آيـــــــــــه” ، كانت دائما وأبدا ترشدني و توجهني للأفضل ، تعلمتُ منها الكثير بهذا المجال .

-ما رأيك بذوق المرأة المصرية  بشكل خاصّ فى إقتنائها للأكسسوارات ؟

لا شكّ أنّ المرأة  تتمتّع بذوق مرهف وتتابع الموضة وتسايرها بشكل كبير جدّاً. وبرأيي أنّ المرأة المصرية تفوّقت بالبحث واقتناء كلّ ما هو جميل وجذّاب، وتُنفق الكثير من أجل إبراز جمالها وأناقتها، كما هي أكثر انفتاحاً على كلّ ما هو عصريّ وجديد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *