الرئيسية اخبار عاجلة حملات مفاجئة بالجيزة و ضبط مخالفات بـ 24 مقهى ومطعم وأكشاك مخالفة.

حملات مفاجئة بالجيزة و ضبط مخالفات بـ 24 مقهى ومطعم وأكشاك مخالفة.

moda 1532
حملات مفاجئة بالجيزة و ضبط مخالفات بـ 24 مقهى ومطعم وأكشاك مخالفة.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب  رضا فتحي بدير
” رصـــــد الــــوطن “

نفذت محافظة الجيزة سلسلة من الحملات المفاجئة خلال اليومين الماضيين بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية على المقاهى والمطاعم بمنطقتى شرق الترسانه ومدينة الإعلام بحى العجوزة .
وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن الحملات أسفرت عن ضبط مخالفات بـــ 24 مقهى ومطعم بالإضافه إلى عدد من معارض السيارات لافتاً إلى أن الحملات ساهمت فى إحداث سيولة مرورية وإعادة الإنضباط مره أخرى للمناطق .
وأشار أن الحملات جاءت إستجابةً سريعة لمطالب أهالى العجوزة لما تحدثة هذه المقاهى والمطاعم من إشغال للطريق العام والضوضاء وازعاج للمواطنين وكانت ليلية لضبط اكبر قدر من المخالفات لما تشتهر به تلك المقاهى من ازدحام خلال الفترات المسائية .
شارك فى الحملة اللواء احمد طايل نائب مدير أمن الجيزة واللواء أحمد الرحيم رئيس حى العجوزة والعقيد تامر مصطفى مأمور قسم العجوزة .
وقال اللواء علاء الهراس نائب المحافظ للأحياء انه تم رفع 1200 كرسي متنوع وترابيزة من حرم الطريق العام و 500 شيشة ومشتملاتها و10 اسطوانات بوتاجاز كبيرة و18 شاشه تليفزيون تابعه للمقاهى وتم تحرير محاضر بيئة واشغالات للمخالفين كما تم ايداع حميع المضبوطات فى مخازن حى العجوزة لإتخاذ الاجراءات اللازمة .
وأشار ان الحملات شملت أيضاً عدد من الاكشاك المخالفة وعربات الاطعمة تابعه لعدد من الباعة الجائلين واستاندات حديدية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *