الرئيسية أخبار المنتج نيازي بهجت يرد علي افتراءات سما المصري

المنتج نيازي بهجت يرد علي افتراءات سما المصري

moda 4207
المنتج نيازي بهجت يرد علي افتراءات سما المصري
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / حسام صلاح
“رصــــد الـــوطـــن”

أكد المنتج نيازي بهجت منتج مسرحية علي مهلك إنتي وهو أنه تحدث بكل وضوح لجريدة رصد الوطن عن افتراءات و فبركة اخبار علي غير الحقيقة الذي اكد لنا انه حتي الان لا يعرف السبب الحقيقي وراء اختفاء الفنانة سما المصري والذي تسببت لخسارة مادية كبيرة جداً ومع ذلك تدعي شئ لم يحدث أنها لم تأخذ حقوقها المالية وذلك علي المواقع الألكترونية والانستجرام وتم الرد من قبل المنتج نيازي بهجت علي افتراءات سما المصري و يؤكد انه ينتظر افتراءات كثيرة منها من هذا الشكل كما تعودنا منها وبالفعل فعلت كل طرق الوصول إليها ولكن صدر الآتي عندما تم اختفاء سما المصري و غلق تليفونها الشخصي قبل العرض ب 72 ساعة … مما ازعجني ان يكون حدث لها مكروه و فورا توجهت الي منزلها بحدائق الاهرام .. وجدتها غير متواجدة به و لا حتي والدتها موجودة كما تعودنا وجودها و رعاية سما لها لان الام كان تم اجراء جراحة لها قبل شهر رمضان بفترة … و فشل تواصلي و تواصل المخرج معها و زملاءها الفنانين … ثم فوجئت اعلانها من خلال السوشيال ميديا تعلن انسحابها بسبب عدم حصولها علي مستحقاتها .. رغم التعاقد تم علي حصولها 10% من الاجر و حصل علي يد الجميع و بشهادة الشهود .. ثم تبدا تتقاضي الاجر المتفق عليه كل 15 يوم حسب ليالي العرض الفعلية ..
و من هنا و ما زلنا نتحدث بلسان المنتج نيازي بهجت .. فقد رد قائلا … اذا كانت سما المصري لها عندي اي مستحقات مالية اهلا بها و تخبرنا عنوان حقيقي لها و تحضر مكان العرض للحصول علي مستحقاتها ..
سبق لها و قامت بفبركة قصة البرنامج الديني و كان سببا لخلاف قوي بيني و بينها لانني وجدت فبركة خبر البرنامج الديني امر يسىء للعمل و بررت هي ذلك انها افتعلته رغبة في تنشيط ذاكرة الناس بها قبل عرض المسرحية ..
و قد عاد مكررا حديثه … ان كان لها عندي مستحقات اهلا بها كي تحصل عليها داخل المسرح موضوع العقد او تعلمنا مكانها او محل اقامتها التي اختفت داخله وأنها قد تسسبت في تغير إسم المسرحية من علي وضعك إنتي وهو الي علي مهلك إنتي وهو وذلك بناء علي توصية الرقابة علي المصنفات الفنية وتم ذلك بكل ود و برعاية السيد رئيس الرقابة علي المصنفات وثانياً تم تعليق البانر علي وجهه المسرح وسيتم تغيره بالبانر الجديد والعمل يتضمن مجموعه من الأبطال ومنهم محمد عبد الحافظ ونورهان وحماده بركات ورضا حامد وندي بهجت ووائل علي وهاني حسن الأسمر ومجموعة أخري والعمل من تأليف حمدي نوار وموسيقى وألحان أحمد رمضان ومخرج منفذ عبد النبي فؤاد وإخراج عادل عبده

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *