الرئيسية فن مول” الحمد ” يقيم احتفالية كبري بحضور نجوم الفن يومي الخميس والجمعة بالتجمع الخامس

مول” الحمد ” يقيم احتفالية كبري بحضور نجوم الفن يومي الخميس والجمعة بالتجمع الخامس

moda 643
مول” الحمد ” يقيم احتفالية كبري بحضور نجوم الفن يومي الخميس والجمعة بالتجمع الخامس
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

متابعه ولاء مصطفي 

 

يقيم مول ” الحمد ” احتفالية كبري علي مدار يومين في اليوم المفتوح بحضور نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والمقدمة من ” golden events وبرعاية تكنولوجي ڤالي ” www.tv-it.com وذلك ابتداءا من يوم الخميس المقبل الموافق ١٢ يناير لسنة ٢٠٢٣ وتستمر الفاعلية علي مدار يومين وسط تفاعل الجمهور .

 

وأكد فؤاد فتحي مؤسس ” golden events ” أن هذه الدورة الأولي من نوعها التي يشهدها الجمهور المصري ويتفاعل مع الفنانين علي مدار يومين وتقام دورة العاب مثل ” البينج بونج” بالإضافة إلي الألعاب والمسابقات التي تساعد علي المزيد من الترفيه بين جميع الحاضرين .

 

كما تحتفل الاعلاميه ريهام طارق رئيس مجلس إدارة مجله “stars “transit، بصدور أول عدد من مجلة وبداية انطلاق الموقع الالكتروني الخاص بها،وذلك في يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من يناير الجاري بـ مول الحمد بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور كوكبة من نجوم الفن والدراما والإعلام والصحافة محمود وغيرهم من مجموعة أخرى من الفنانين ورجال الأعمال.

 

الجدير بالذكر أن مجلة Stars transit””، برئاسة الصحفية ريهام طارق ، هي مجلة فنية اجتماعية واقتصادية وثقافية ورياضية، وسيتم طرحها بشكل أسبوعي، موازيا مع الموقع الالكتروني للمجلة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *