الرئيسية اخبار عاجلة نادي الامارات.. يعلن تضامنه مع قرارات رئيس الجمهورية بإعلان حاله الطوارئ…ردا علي واقعتى التفجير أمس

نادي الامارات.. يعلن تضامنه مع قرارات رئيس الجمهورية بإعلان حاله الطوارئ…ردا علي واقعتى التفجير أمس

moda 1309
نادي الامارات.. يعلن تضامنه مع قرارات رئيس الجمهورية بإعلان حاله الطوارئ…ردا علي واقعتى التفجير أمس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / شيرين الكردي
“رصــد الــوطــن”

يعلن نادي الامارات مصر التي ترأسها د .حنان طاهر، تضامنه الكامل مع قرارات السيد رئيس الجمهورية بإعلان حاله الطوارئ في مصر ثلاث شهور ردا علي تفجيرات كنسيتي مارجرجس بمدينة طنطا ومارمرقس بالإسكندرية صباح الأحد ٩ابريل بعمليات انتحاريه خسيسه ، اثناء إحتفال الأخوة الأقباط بيوم أحد السعف الذي يُمثل مناسبة دينية عزيزة على كل المصريين بما تحمله من معان وقيم تحث علي المحبه والسلام .
كما يرحب النادي أيضا بقرار القياده السياسيه في تشكيل ”مجلس اعلي للدفاع الوطني لمواجهه الإرهاب والتطرف في مصر بعد إتخاذ الإجراءات القانونية والدستورية اللازمة منحه كل الصلاحيات التي يمكن بموجبها مواجهة الإرهاب على مختلف الأصعدة”.
ويضم النادي رئيسا ومجلس اداره وأعضاء صوتهم الي صوت ريئس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي بضروره تعديل الإعلام طريقه تناوله الخطاب الاعلامي لمثل هذه الحوادث الإرهابية وضروره ايضا تفعيل الخطاب الديني وأن يقوم مجلس النواب بإصدار قانون وتشريعات تعمل على التصدي للارهاب
كما يعلن نادي الامارات مصر رفضه لهذا العمل الإرهابي الذي جاء في أعقاب الزياره الناجحه بكل المقاييس للرئيس السيسي للولايات المتحدة الأمريكية وإعلان الخارجيه الأمريكية في بيان لها دعمها الكامل لمصر وطنا وشعبا ودعوه المواطنين الأمريكان لزيارتها لما تحظي به من إستقرار امني .
حيث يأتي التفجيران ، قبل نحو أسبوعين من زيارة بابا الفاتيكان فرانسيس لمصر، يومي 28 و29 أبريل الجاري، وهي الزيارة الأولى من نوعها منذ عام 2000؛ حيث أجرى آنذاك البابا يوحنا بولس الثاني زيارة إلى القاهرة.
و نعلن ثقتنا في ان الارهاب لن ينال أبداً من عزيمة المصريين وارادتهم الحقيقية في مواجهة قوى الشر، بل سيزيدهم اصراراً على تخطّي المحن والمضي قدماً في مسيرتهم لتحقيق الأمن والإستقرار والتنمية الشاملة .
اللهم انصر مصر وأحمي أوطاننا العربية جميعا .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *