الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور…”حنان آغا” مصممة أزياء متميزة من طراز خاص جدا…هدفها عكس جمال المرأة المحجبة بشكل محتشم وأنيق

بالصور…”حنان آغا” مصممة أزياء متميزة من طراز خاص جدا…هدفها عكس جمال المرأة المحجبة بشكل محتشم وأنيق

moda 4993
بالصور…”حنان آغا” مصممة أزياء متميزة من طراز خاص جدا…هدفها عكس جمال المرأة المحجبة بشكل محتشم وأنيق
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــوطــن”

تشتهر مصممة الأزياء ” حنان أغا “ بتصاميمها الرائعة ولمساتها الفاتنة التي تألقت بها في العديد من المناسبات والعروض. وتتميز تصاميم غادة بكونها رمزاً للأنوثة والرقة والنعومة والكلاسيكية.

فموهبة الابتكار والتصميم، فهي الأساس لكل مصمم أزياء ناجح ، ” حنان آغا “ليس لديها  تركيز معين فهى  مصممة أسعى دائماً للتجديد والبحث عن أفكار جديدة تحمل الحالة التي أكون عليها دائماً في كل مجموعة.

تهتم دائماً بإبراز جمال المرأة  والخروج عن المألوف. فعندما تكون القَصَّة جديدة ومبتكرة وتبرز الجمال تلفت النظر، عموماً تساوي الأنوثة الطاغية إلى جانب الشكل المميز إطلالة مختلفة وموضة جديدة.

فكل مصمم أزياء خيال معين في التعامل مع العارضة حسب موديلاته.لابد من الدعم والاهتمام بمهنة تصميم الأزياء من خلال تسليط الضوء على هذه المهنة وإبراز أهميتها وإنشاء كليات متخصصة. لكن الإشكالية في الثقافة السائدة حول بعض المهن بكونها ليست على قدر كافٍ من الأهمية التي تستوجب الدراسة. لكنه تفكير خاطئ فمهنة تصميم الأزياء ليست بسيطة.

بالطبع لكل بلد طابع وذوق يميزاته ،فاعتادت المرأة العربية الموديلات المبهرة ذات التفاصيل الكثيرة المعقدة، لكن هذا الذوق بدأ يختلف لأن الرؤية اختلفت فلم يبق الإبهار هو المطلوب بقدر ما أصبح الأمر متوقفاً على البساطة الممزوجة بالأناقة. فضلاً عن أن المرأة أضحت على احتكاك بأحدث خطوط الموضة العالمية من خلال السفر للسياحة والتسوق والدراسة .

وبهذا أطلت علينا مصممة الأزياء ” حنان أغا “ بأحدث تصميماتها فى عالم الموضة ، فتظهرت موديل ” رينادا “ بطابع خاص لأقوى السيشنات بتألق متميز وبآرقى التصميمات للمصممة الأزياء « حــــنـــان آغـــــا » مع الإبداع والفن وبعدسات العزبي جروب المصور الصحفى أحمد العزبي

حتى تظل المحجبة في نطاق الموضة علي أن تكون كلاسيكية وليست تقليدية، فأكثر الملابس التي لن تثير جدلًا حول أناقة المحجبة هي التصميمات الكلاسيكية، فهذه الإطلالة لن يتهمها البعض بعدم متابعة ضروب الموضة، ولا يتهمها أخرون باعتماد ملابس لا تناسب الحجاب، فمن وجة نظري موضة الكلاسيكية لا تنتهي، وكل محجبة تضيف ذكائها على التصميم باستخدام الإكسسوارات.

تعتمد ” حنان “  علي الألوان الهادئة الهادفة التي تجذب الروح قبل العين باللمسات الفنية الجميلة التي تضفي علي عين المشاهد نوع من الراحة والجاذبية وكما تفضل اختيار الألوان الثابتة التى تعطى تصميماتها رونق التميز والجمال .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *