الرئيسية اخبار عاجلة ” محكمة جنايات السويس ” تقضى بالسجن المؤبد لقاضى الحشيش

” محكمة جنايات السويس ” تقضى بالسجن المؤبد لقاضى الحشيش

moda 1166
” محكمة جنايات السويس ” تقضى بالسجن المؤبد لقاضى الحشيش
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت ياسمين محمد

"رصــد الــوطــن"


حكمت محكمة جنايات السويس، اليوم السبت، بمعاقبة القاضى السابق "طارق م ز" بالسجن المؤبد 25 عامًا، والسجن 10 سنوات للمتهمة "يوستينا م ع" 20 عامًا طالبة، والسجن 10 سنوات للمتهم الثالث "إسلام م ع" 23 عامًا، المتهمون بحيازة الحشيش فى القضية 4455 لسنة 2016 جنايات الجناين.
حضر جميع المتهمين جلسة المحاكمة بعد قيام قوات الشرطة بالسويس بنقلهم إلى مجمع محاكم السويس قادمين من سجن عتاقة، كما شهدت جلسة المحاكمة حضور أفراد أسر المتهمين الثلاثة بالقضية، والذين وصلوا إلى قاعة المحكمة قبل وصول المتهمين.
وتعود أحداث الواقعة أن الأجهزة الأمنية بالسويس ألقت القبض على مستشار رئيس محكمة بمحافظة الشرقية خلال عبوره نفق الشهيد أحمد حمدى، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش.
وتبين أن القاضي يشغل منصب رئيس محكمة جنح مستأنف، قد خرج من شبه جزيرة سيناء وبحوزته المواد المخدرة التي أخفاها في سيارته، وأثناء فحص السيارات، ظهرت علامات الخوف والارتباب على سائق إحدى السيارات بعدما نبح الكلب المدرب على السيارة، واعترض طريقها، وبتفتيشها عثر على كمية بلغت 68 كيلو من مخدر الحشيش.
وبتفتيش السيارة، عثر على 137 لفافة كبيرة الحجم، وبداخل كل لفافة 5 قطع بنية داكنة اللون ملفوفة بلاصق شفاف، كما عثر على ثلاث قطع كبيرة الحجم، بالإضافة إلى حقيبة جلدية كانت بحوزة الفتاة، وجد بداخلها 5 قطع من مخدر الحشيش، و2 تليفون محمول، وبتفتيش القاضي، عثر بحوزته على 4 هواتف محمولة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *