الرئيسية فن نجاح مهرجان همسة الدولي برئاسة الشاعر فتحي الحصري

نجاح مهرجان همسة الدولي برئاسة الشاعر فتحي الحصري

moda 903
نجاح مهرجان همسة الدولي برئاسة الشاعر فتحي الحصري
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب:عمرو مصباح

 

عقد مهرجان همسة الدولي في دورته العاشرة برئاسة الشاعر الكبير فتحي الحصري ،و ذلك في الرابع من شهر سبتمبر الماضي بدار الأوبرا المصرية،و نجح نجاح باهر و متميز .

 

 

حيث أن مهرجان همسة الدولي هو مهرجان كبير ،و عريق يتم فيه تكريم كبار الشخصيات في المجتمع، و العديد ،و المزيد من نجوم الفن كما أن تلك الدورة من المهرجان تمت تسميتها باسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد فكان على رأس من تم تكريمهم بالمهرجان .

 

 

كما تم تكريم المطرب الرائع مدحت صالح ، الفنانة  وسيمون ،و الفنانة دنيا عبد العزيز ،و الفنانة القديرة مادلين طبر و الفنانة حنان مطاوع إلى جانب الفنان جلال العشري ،و الفنان طارق الدسوقي بالإضافة للفنان شريف خير الله،و الفنان محمد الصاوي فضلا عن الفنان إدوارد ،و الفنان محمد رياض ،و العديد و الكثير من الشخصيات الآخرى المؤثرة، و المبدعة حقا سواء من داخل مصر أو خارجها .

 

و الجدير بالذكر أن الشاعر فتحي الحصري هو شاعر متميز استطاع أن يحقق نجاح باهر على الصعيد الفني كما أن مهرجانه رائع ،و مبهر حقا ،و ذو شعبية كبيرة في جميع الأوساط و دوما ما يحقق نجاح باهر على جميع المستويات ،و الأصعدة،و أسرة الجريدة تتمني له كل التوفيق والنجاح في جميع أعماله  وخطواته القادمة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *