الرئيسية حوادث اندلاع حريق فى أحد المطاعم السورية بالمنصورة

اندلاع حريق فى أحد المطاعم السورية بالمنصورة

moda 2043
اندلاع حريق فى أحد المطاعم السورية بالمنصورة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ سوزان هاشم
“رصـــد الـــوطــــن”

شهدت المنصورة دوي انفجار هائل انفجار وذلك في منطقة ” ميت حيدر” الواقعة بمدينة المصورة، الأمر الذي أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب بعد الانفجار، وفور وقوع الحادث هرعت 4سيارات الإسعاف لنقل المصابين وقامت قوات الحماية المدنية بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وذلك للسيطرة على ألسنة النيران وعدم امتدادها إلى المباني والأماكن المجاورة لموقع الانفجار.

وقامت قوات الأمن بالمنصورة بفرض كردون أمني حول المنطقة، وإجراء تحريات أولية حول الحادث وأسباب وملابسات الإنجار، وتبين بعد المعاينة الأولية أن الانفجار وقع في مطعم سورى للشاورما وذلك نتيجة تسرب غاز من أنبوبة بوتاجاز، مما نتج عنه انفجار هائل أثار الرعب والفزع بين سكان المنطقة، وأدى إلى إصابة عدد من العاملين بالمطعم والذين ارتفع عددهم الآن إلى 5 أشخاص حتى الآن.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: عصام العدل بركات والذي يبلغ من العمر 52 سنه ويقيم في قرية الدنابيق،. محمود فؤاد المنسى ويبلغ من العمر 17 سنه ويقيم في عزبة الشال. أحمد أشرف محمد ويبلغ من العمر 20 سنه. محمد على كمال أحمد 19 سنه ويقيم في الجرايدة بيلا كفر الشيخ. وتم السيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ لتلقى العلاج وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة بالتفاصيل لإجراء التحقيقات اللازمة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *