الرئيسية المزيد “وليد مراد ” كابتن طيار ورئيس مجلس إدارة الشحن الجوي بمصر الطيران

“وليد مراد ” كابتن طيار ورئيس مجلس إدارة الشحن الجوي بمصر الطيران

moda 5363
“وليد مراد ” كابتن طيار ورئيس مجلس إدارة الشحن الجوي بمصر الطيران
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / مروة جلال 
“رصــــد الــوطـن”

القيادة هي القدرة علي تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات الصحيحة في أوقاتها المُناسبة، والشخصية القيادية المثالية هي من تستشير ثم تتخذ القرار وتتحمل تبعاته،فتحمّل القيادة والمسؤولية ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض، فهي تحتاج إلى كثير من المتطلبات حتى يتم القيام بها على أكمل وجه، وعدم التقصير في أي عمل يطلب منه إنه  كابتن طيار “وليد مراد “

استلم نادي الطيران في عام 2001 كان النادي وقتها متهالك، وأصبح رئيساً النادي لمده 14عاما، وهو صاحب إنجازات عظيمة في عهده جميع الألعاب كانت في القمة، ولعبة الهاند بول كانت رقم 1 في مصر.

وكانت بتقام حفلات عالمية في عهده، وأصبح النادي من أكبر 10 أندية في مصر في عهد الكابتن وليد مراد، وترك النادي في عام 2014 وجاب للأعضاء نادي ملك ليهم في التجمع الخامس بعد مامشي كابتن وليد لأنه خلص فترته، وأصبح النادي في النازل.

وجميع الألعاب في النازل فالكثير من أعضاء نادي الطيران طالبوا بالترشح مرة آخرى رئيسا للنادي ، وبالفعل كابتن وليد حصل وترشح للإنتخابات وإن شاء الله سوف يخوض الإنتخابات في يوم 17/11/2017 لأنه الوحيد الذي يرفع أسم نادي الطيران مره ثانية، وهيرجع قيمته وقيمه جميع الألعاب ولعبة الهاند بول كسابق عهدها لإنه رجل الإنجازات .

وحيث أن النادي يواجه إنهيارات في قطاع الأمن وعدم الإستقرار وأصبح النادي مثل الساحات الشعبية، وأن وجود كابتن وليد مراد في فتره توليه كان النادي مليئ بالإنجازات العظيمة والأرباح المالية والبطولات المالية في جميع الأنشطة والمراكز الأول على مستوى الجمهورية لمده 14 عاما سيطرة وقيادة و إدارة و إحترام والتزام ونجاح.

وأن النادي أصبح في إحتياج الكابتن الطيار وليد مراد لكي ينقذه من الضياع والعودة إلى قوته المتمسمة بالصرح الرياضي العظيم. والجدير بالذكر أن كابتن وليد مراد تدخل في عدد من الأزمات والمشاكل أهمها إتاحة فرص عمل جديدة للشباب، ومساعدة المحتاجين، لذلك يطالبونه بالترشح لأنه خير من يمثلهم.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *