الرئيسية فن “يا رايح المدينة” كليب جديد لمصطفى نور

“يا رايح المدينة” كليب جديد لمصطفى نور

moda 1296
“يا رايح المدينة”  كليب جديد لمصطفى نور
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / مروه جلال
“رصــــد الـــوطـن”

قام المطرب مصطفى نور بإنتاج  كليب” يا رايح المدينه” والذي مدح فيه سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، وذكر إنه تم إذاعته علي قناه أفراح والذي حققت نجاحا أسطوريا وأرقام مبيعات ومشاهده غير مسبوقة لأغنية دينيه تعدي في وقت بسيط الـــ ٥٠٠٠٠ مشاهدة.

وذكر مصطفى إنه تفاجئ بالنجاح المهول للكليب وإنتشاره الساحق وقال أن الكليب من بساطته وإيقاعه دخل القلوب بسهوله ولا يملك إلا أن يقول أنه توفيق من الله سبحانه وتعالى، وبالتأكيد فإن التوفيق الإلهي فوق كل تفسير، لكنه لايمنع من وجود أسباب موضوعية لنجاح الكليب.

ومن هنا قرر مصطفى بإحياء حفله في مسرح دار الأدباء بوسط البلد في بدايه شهر ١١ وقبل تصوير كليب “منورين قلبي”وأفاد المطرب مصطفي نور أن أغنيه يا رايح المدينه كلماته وألحانه أيضا، وسيكون بمشيئة الله كليب” منورين قلبي”من كلماته وألحانه ومن إنتاجه الشخصي وسيتم إذاعته على بعض القنوات التاليه قناة صوت العرب، وقناة المولد وقناة أفراح. 

كما يقوم المطرب مصطفي نور بتلحين أغنيه “أرفع علمك فوق في السما” للمطربه الشابه علياء وقرر مصطفي أنه لم يتقاضي أي أجر من علياء نظرا لعشق مصطفي للأغاني الوطنيه، وذكر مصطفى أن هذه الأغنيه من كلماته وألحانه.

كما سيقوم المطرب مصطفي نور بإحياء حفلته في مقتبل شهر ١١ بدعم من مسرح دار الأدباء وتزكره مدعمة، كما يدعو المطرب مصطفى نور جمهوره لإنتظار أجمل الألحان قريبا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *