الرئيسية أخبار 100 طفل يرتدون أعلام مصر ضد الإرهاب بشارع المعز

100 طفل يرتدون أعلام مصر ضد الإرهاب بشارع المعز

moda 2060
100 طفل يرتدون أعلام مصر ضد الإرهاب بشارع المعز
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سها البغدادى
“رصـــد الــــوطـــن”

نظمت مبادرة “أطفال مصر بخير” التابعة لمركز شباب الجزيرة، وقفة ضد الإرهاب بشارع المعز بمصر القديمة، للتعبير عن الغضب والألم ازاء حادث المنيا الإرهابي إلى استهدف الأخوة الأقباط، مؤكدين على وحدة المصري مسلم وقبطي وحب الوطن.
وشارك في الوقفة أكثر من 100طفل من أبناء المبادرة، حاملين أعلام مصر ومرددين الأغاني الوطنين، ومعربين عن بالغ الأسى والحزن لشهداء حادث المنيا الأليم.
وأكد طارق سليم، مؤسس مبادرة “أطفال مصر بخير”، أن المبادرة تعبر عن بالغ الحزن والأسى وتنستنكر جميع الأعمال الإرهابية بمصر وبجميع أنحاء العالم، مشيرا إلى أهمية الاهتمام بالإنسان ككيان كبير دون عنصرية وإعلاء قيمة وجودة وحياته، دون دين أو لون أو جنس.
وأضاف سليم، أن المبادرة تهدف الي اعلاء قيمة الوطن فوق الجميع وتدعم القيادة السياسية وتؤكد أن الطفل المصري ليس بعيد عن ما يدور بوطنه بل أنه يمتلك من الوعي ما يجعله يعي ما يدور بالإضافة لتحصين الأطفال ضد أي استهداف أو تطرف فكري للجماعات الظلامية من خلال الوعية والتنويد والرياضة والثقافة والفن والإبداع باستغلال طاقة الأطفال والشباب بشكل ايجابي.
ومن جانبه، أكد كابتن عماد الشنواني، عضو مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة، أن المركز يسعي الي تطوير الإنسان ويولي أولوية كبيرة بالأطفال بجميع الأنشطة بجانب النشاط الرياضي، خاصة خلال تلك المرحلة الصعبة التي نعاني منها من خطر الإرهاب ليس بمصر فقط بل بمختلف دول العالم، مشددا على أهمية التوعية والتنوير للنشأ يكون محصنا وواعيا بأى خطر يستهدف وطنه ولإعلاء قيم الوطنية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *