الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية 12 ديسمبر…احتفالية كبري بآداب جامعة عين شمس

12 ديسمبر…احتفالية كبري بآداب جامعة عين شمس

moda 563
12 ديسمبر…احتفالية كبري بآداب جامعة عين شمس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: سماح أحمد
“رصــــد الـــوطـــن “

ينظم قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة بكلية الآداب جامعة عين شمس برئاسة ا.د. طارق منصور وكيل الكلية لشؤون القطاع بالتعاون مع قسم علوم الإتصال و الإعلام برئاسة أ.د.هبه شاهين رئيس القسم و مدير المركز الإعلامي بالجامعة احتفالية كبرى بمناسبة اليوم العالمي للتليفزيون تحت عنوان “التليفزيون المصري … بين الأمس واليوم” وذلك فى تمام الثانية من ظهر الإثنين الموافق 12 من ديسمبر الجاري بقاعة مؤتمرات الكلية ، بحضور ورعاية كلًا من أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ، و أ.د.سوزان القليني عميد الكلية ، صرح بذلك أ.د.طارق منصور وكيل الكلية لشئون القطاع .

و أشار إلى أن الإحتفالية يشارك بها كوكبة من نجوم الفن و الإعلام من بينهم الفنان القدير طارق دسوقي ، والاعلامى والشاعر الكبير جمال الشاعر ، و المؤلف و السينارست المعروف ا. مجدي صابر ، والإعلامي المتميز أ.محمود عبد السلام رئيس القناة الفضائية المصرية السابق .

موضحا أن الإحتفالية تأتي لكشف حجم الإنجازات التى قدمها التليفزيون المصري منذ إنشائه عام 1960 وحتى اليوم على الصعيدين المحلى والعربي، بالإضافة إلى الوقوف على أوضاع وحجم البرامج التليفزيونية اليوم و طرح النقاط الأساسية التى يستطيع من خلالها التليفزيون المصري أن يواجه القنوات الفضائية ذات الأجندات المثيرة للفتن ضد مصر .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.