الرئيسية أخبار 6 محاضرين يشعلون طاقة المتدربين بأكاديمية الحياة فى الافتتاح

6 محاضرين يشعلون طاقة المتدربين بأكاديمية الحياة فى الافتتاح

moda 711
6 محاضرين يشعلون طاقة المتدربين بأكاديمية الحياة فى الافتتاح
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت ناريمان حسن
“رصـــــد الـــوطــن”

أفتتح اليوم أكاديمية الحياة للتدريب والاستشارات ببرنامج أسرار القادة البرنامج الذى أنفردت به أكاديمية الحياة ، بحضور مجلس الإدارة الدكتور أيمن الدهشان ، الأستاذ محمد عطية ، الأستاذ محمد فرج وشمل البرنامج 6 محاور هي إدارة الحياة والسيرة الذاتية والمقابلة الشخصية وتحليل الشخصية و استراتيجيات التنافس ، آليات القيادة ، والتحفيز .

حيث بدأ البرنامج من العاشرة صباحاً وانتهى الساعة الثامنة مساء وعلى الرغم من طول البرنامج الا ان الحضور كان فى استمتاع كبير ، وتحدث الدهشان في البداية عن السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية واركان الاتزان وبحضور مجموعة من الشباب وأصحاب المشروعات والصحافة والمهتمين بمجال التدريب والتنمية وبحضور شركات التوظيف سما جروب وأوربا للخدمات لتوفير فرص عمل داخل وخارج مصر فى كافة الوظائف .

ثم تحدث د شريف شحاته عن أسرار القيادة ، ثم تحدثت د رحاب الفقي عن تحليل الشخصية وكيف تختبر شخصيتك ،

ثم تحدثت د سوسن الشلاح عن أسرار الشخصية وكيفية تحديد الأهداف وآليات التحفيز ، ثم تحدث أ محمد فرج عن استراتيجيات التنافس وانتهت بكلمة ضيوف الشرف للمدربة المتميزة د منال الديب، وكلمة لقائد شباب متحدي الاعاقة المدرب محمد اللقاني .

وأشاد عطية عن مجلس الادارة أن هدف الاكاديمة تدريب الأشخاص على التطوير والابداع والقدرة على التعامل مع تغيرات الحياة وتقديم نموذج يحدث التنمية الشاملة فى حياة الفرد والأسرة والمؤسسة .

كما أكد فرج على ان دور الاكاديمية نشر الوعي اللازم داخل المجتمع من خلال تقديم برامج مختلفة متميزة .
وأنتهى الدهشان بتكريم لكل المحاضرين والمدربين المتميزين ومجلس الادارة على وعد بتكرار مثل هذه البرامج التى يمكن من خلالها الارتقاء بقدرات الفرد وتعظيم دور الاسرة والعمل المؤسسي .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.