الرئيسية أخبار 7 إبريل…انطلاق فعاليات الدورة الأولى لـــ”كرنفال دي لا مود” بــ 6 أكتوبر

7 إبريل…انطلاق فعاليات الدورة الأولى لـــ”كرنفال دي لا مود” بــ 6 أكتوبر

moda 1252
7 إبريل…انطلاق فعاليات الدورة الأولى لـــ”كرنفال دي لا مود” بــ 6 أكتوبر
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب / أحمد العزبي

"رصـد الــوطــن"

من المقرر أن تنطلق الدورة الأولى من "كرنفال دي لا مود" مساء يوم الجمعة القادم داخل أحد الفنادق بمدينة أكتوبر بمشاركة عدد كبير من كبار مصممي الأزياء ونجمات الفن والإعلام بمصر والعالم العربي وذلك على مدى يومين متتالين. ومع مجموعة من أرقة الأزياء العالمية بتوقيع مصممة الازياء خلود سليمان 
كما ترأس "كرنفال دي لا مود" حنان حسين والتنظيم لوليد التلبانى ومن المقرر أن يتم الاحتفاء بيوم اليتيم على مدى يومي الكرنفال في الجمعة الأولى بمشاركة مجموعه من الأطفال من عدة دور أيتام وبرعاية برنامج ٩٠ دقيقه والسبت مع الأورمان.
يقام "دي لا مود" برعاية جامعة الدول العربية ونقابة العاملين بالبروتوكول والمراسم التابعة لوزارة الهجرة والقوى العاملة والجمعية الأمريكية للمصممين العرب ومجلس الإعلاميين الدوليين.
ومن المنتظر أن يشارك في "دي ل مود" أكثر من 100 مصمم ومصممة أزياء من جميع الدول العربية وهو ما يعد أكبر مسابقه من نوعها لتشجيع المواهب م حيث يشهد تقديم مصممين جدد لأول مره وعرض تصاميمهم التي تضاهي التصاميم العالمية.
وعلى هامش الكرنفال يتم تكريم خاص للإعلامية بوسي شلبي عن مشوارها بمجال البرامج الفنية ونجاح برنامجها "أحلى النجوم" على فضائية النهار.
كما يشارك نجم الموضة اللبنانية والعالمية رونى عيد لأول بمصر من خلال الكرنفال بعرض مميز لأحدث كوليكشن من تصاميمه المميزة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.