8مايو مساعد وزير التموين فى ضيافة اقتصاد وعلوم سياسية ببنى سويف

كتب - محمد حميدة تحت رعاية ا.د/ أمين لطفى رئيس.
Article rating: 5 out of 5 with 5 ratings

8مايو مساعد وزير التموين فى ضيافة اقتصاد وعلوم سياسية ببنى سويف

كتب - محمد حميدة تحت رعاية ا.د/ أمين لطفى رئيس...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

تحقيقات

8مايو مساعد وزير التموين فى ضيافة اقتصاد وعلوم سياسية ببنى سويف

5 مايو، 2016, 9:21 م
490
8مايو مساعد وزير التموين فى ضيافة اقتصاد وعلوم سياسية ببنى سويف
طباعة

كتب – محمد حميدة

تحت رعاية ا.د/ أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف تنظم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية  فى الثامن من مايو الجارى لقاء طلابى تدريبى بحثى مع الاستاذ / احمد كمال مساعد وزير التموين  حول دور الشباب فى عملية صناعة القرار وذلك تحت اشراف ا.د/ شعبان مبارز عميد الكلية.

 أوضح ا.د/ أمين لطفى رئيس الجامعة أن التدريب العملي  للطلاب يعد أحد أهم العناصر الرئيسة في منظومة التعليم الجامعي, وتكمن أهميته في تطبيق الطلاب لما تعلموه داخل الجامعة على أرض الواقع، ومن ثمّ اكتسابهم الخبرة العملية اللازمة التي تؤهلهم لتحقيق النجاح المهني في المستقبل, والمنافسة فى سوق العمل , ومن هذا المنطلق، تحرص الجامعة على توفير فرص التدريب العملي لطلابها في العديد من المؤسسات المهنية , وتنظيم العديد من المقابلات الطلابية عبر العديد من الفعاليات التى تنظمها الجامعة .

 واضاف ا.د/ شعبان مبارز ان الزيارة تأتى فى إطار اهتمام الكلية بتدريب الطلاب على اداة المقابلة كأداة لجمع البيانات حيث تعتبر المقابلة من اهم طرق جمع البيانات والمعلومات .

أضاف الدكتورة الشيماء عبد السلام  مدرس العلوم السياسية بالكلية والمشرف على الزيارة أن الزيارة  تأتى تطبيقاً لمقرر مادة قاعة البحث الفرقة الثانية الشعبة العربي والانجليزي بقسم العلوم السياسية بالكلية.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات