الرئيسية محافظات 9069 وحدة سكنية بالدقهلية ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي

9069 وحدة سكنية بالدقهلية ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي

moda 1038
9069 وحدة سكنية بالدقهلية ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / فاطمه الجمل
“رصـــــــد الــــوطــــن”

أعلن محافظ الدقهلية حسام الدين إمام أن إجمالي عدد الوحدات التي تم الانتهاء منها والتي يجري تنفيذها (9069) وحدة سكنية، وذلك في إطار مشروع الإسكان الاجتماعي ومشروع الإسكان القومي للشباب بمحافظة الدقهلية والإسكان التعاوني والأسر الأولى بالرعاية.
شملت تلك الوحدات (3072) وحدة سكنية بجمصة ضمن المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعي جاري التخصيص لها ، و (4272) وحدة سكنية بجمصة أيضا ضمن المنحة الإماراتية إسكان اجتماعي جاري تخصيصهم أيضا ، و(476) وحدة سكنية في بني عبيد والمنزلة والمطرية وأجا وبلقاس ضمن المرحلة الثانية إسكان اجتماعي، و(292) وحدة سكنية متبقية من الإسكان القومي للشباب تم فتح باب التقدم عليها، و(13) وحدة سكنية وحدات متبقية من مشروع الأسر الأولى بالرعاية في ميت غمر وشربين والمطرية تم فتح باب التقديم عليها في ميت غمر.
و(944) وحدة سكنية بالمجزر ضمن مشروع (11) برج سكني من خلال هيئة التعاونيات تم تخصيصهم بمعرفة الهيئة العامة لتعاونيات البناء وللإسكان .
وأكد المحافظ على سرعة الانتهاء من المشروعات الجاري العمل بها خاصة في عمليات توصيل المرافق ( الكهرباء – المياه – الصرف الصحي )، وأن يتم الإعلان عن جميع الوحدات السكنية التي تم الانتهاء منها وأصبحت جاهزة للتخصيص من خلال الوحدات المحلية للمراكز والمدن الواقع في نطاقها هذه الوحدات السكنية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *