الرئيسية اخبار عاجلة المصرية لدعم اللاجئين” : نضع خطط لتفادي التحديات تحسين كفاءة خدمات المؤسسة

المصرية لدعم اللاجئين” : نضع خطط لتفادي التحديات تحسين كفاءة خدمات المؤسسة

moda 1384
المصرية لدعم اللاجئين” : نضع خطط لتفادي التحديات تحسين كفاءة خدمات المؤسسة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/أسماء فتحى
” رصــــد الـــوطـــن” 

رحب أحمد بدوي رئيس المؤسسة المصرية لدعم اللاجئين خلال المؤتمر السنوي السابع حول الآليات الوطنية لحماية اللاجئين والمهاجرين المنعقد اليوم بأحد فنادق القاهرة بالمشاركين من مصر وخارجها.
وقال أن المؤسسة من شأنها مساعدة المؤسسات الحكومية والمنظمات ” محلية واقليمية ودولية ” في تطوير واقرار أليات من شأنها معالجة الاحتياجات الضرورية للاجئين والمهاجرين خصوصاً في ظل تفاقم ازماتهم وزيادة تحدياتهم .
وأضاف أن المؤسسة تحرص سنوياً على مناقشة وتقييم دور المؤسسة ووخدماتها ووضع خطة واستراتيجية للعام المقبل لتفادي التحديات والمعوقات ولتحسين كفاءة الخدمات المقدمة من قبلنا ، وان تناول احدي قضايا واشكاليات اللاجئين والمهاجرين في مصر.
وأوضح أن هذا العام كان لديهم حرص علي ان يكون المؤتمر ذو طابع مختلف وساعدهم في ذلك وفد مفوضية الاتحاد الأوربي بالقاهرة وقدم لهم الشكر ممثل في السيد رينهولد براندر على الدعم المقدم من قبلهم للمؤسسة خلال الثلاث سنوات الماضية بمنتهي الجدية والتعاون لضمان استفادة اللاجئين من الحماية التي يستحقوها في مصر من دعم قانوني وخدمي ”
وأكد أنهم سيكونوا حريصين كل الحرص هذا العام على البعد عن مناقشة مشاكل اللاجئين وسنلقى الضوء و نركز علي مناقشة وتعزيز الاهداف والاليات التي تمكننا جميعاً من العمل علي حل هذه المشكلات و تحسين الخدمات وتفادي التحديات التي تواجه اللاجئين والمهاجرين .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *