الرئيسية تليفزيون أرملة الشهيد “رجائي”: الإرهابيون رصدوا 10 مليار جنيه لاغتيال “السيسي” ، جاري إعداد “سايكس بيكو 2”

أرملة الشهيد “رجائي”: الإرهابيون رصدوا 10 مليار جنيه لاغتيال “السيسي” ، جاري إعداد “سايكس بيكو 2”

moda 1292
أرملة الشهيد “رجائي”: الإرهابيون رصدوا 10 مليار جنيه لاغتيال “السيسي” ، جاري إعداد “سايكس بيكو 2”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / عبير إمام.
” رصـــد الــوطـــن”

قالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائي، إن مصر تعيش حالة حرب حقيقية، وهي ورئيسها مستهدفين، مشيرة إلى أن الإرهابيين رصدوا 10 مليار جنيه لاغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدولة بمفردها لن تنتصر في هذه الحرب.
وناشدت المصريون بالالتفاف خلف الجيش والشرطة والرئيس، مشددة على أن مصر لن تسقط طالما أننا نقف يد واحدة خلف رئيسنا وجيشنا وشرطتنا، مضيفة: “رجال الجيش إخواتنا وأزواجنا وولادنا، وعمرهم ماكانوا عسكر، العسكر هما المرتزقة اللى بيقبلوا ياخدوا الدولار واليورو ليببعوا بلادهم وعرضهم”.
وقالت إنها تشعر بآلام جميع أفراد الجيش المصري منذ بداية حياتها الصحفية، موضحة أن من قاموا باغتيال زوجها هم عناصر تابعة لأجهزة استخبارات تُعادي مصر، وتسعى لتدمير الدولة وتخريبها.
ووجهت رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي: “ربنا يعينك يا ريس يا ابن المؤسسة العسكرية، ويا فارس المؤسسة العسكرية إنت وجيشك والشعب حواليك”.
و استكمال حديثها إلى مجلس النواب، قائلة: “رئيسنا مكبل من الدستور، ولا يستطيع التحكم في القوانين، وأنه حان الوقت أن تتغير التشريعات وأنه من غير المقبول أن تمتد القضايا في المحاكم، ولابد من تعديل التشريعات القضائية، والقوانين الخاصة بالإرهاب”.
و أكدت أن المؤامرة ليست على مصر وحدها، وإنما على كل الدول العربية ودول الخليج.
ونوهت إلى أن إتفاقية “سايكس بيكو 1” انتهت باقامة إسرائيل، محذره أنه جاري الإعداد حاليًا لإتفاقية “سايكس بيكو 2” والمستهدف بها تقسيم المنطقة العربية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *