الرئيسية اخبار الرياضة الدورى الأوربي .. وموجهة إسبانية خالصة .. وعودة الروح إلى الجسد ..كوكا يحلم بالتهديف

الدورى الأوربي .. وموجهة إسبانية خالصة .. وعودة الروح إلى الجسد ..كوكا يحلم بالتهديف

fatakat 3030
الدورى الأوربي .. وموجهة إسبانية خالصة .. وعودة الروح إلى الجسد ..كوكا يحلم بالتهديف
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب – محمد حميدة

تنطلق اليوم في تمام التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة مباريات ذهاب دور ربع النهائى من الدورى الأوروبي بأربع مواجهات من العيار الثقيل .
حيث يستضيف فريق سبورتينج براجا البرتغالى الذي يضم الدولى المصرى أحمد حسن كوكا فريق شاختار دونيتسك الأوكرانى علي ملعب بلدية براجا بالبرتغال ، ويأمل الدولى المصرى في تسجيل هدف اليوم ومساعدة فريقه في تحقيق نتيجة كبيرة تسهل مهمته في لقاء العودة .
بينما على ملعب سان ماميس بإسبانيا تنطلق مواجهة إسبانية خالصة بنكهة أوروبية حيث يستضيف أتليتك بيلباو غريمه إشبيلية ، المباراة التى يصعب التكهن بنتيجتها نظرا لقوة الفريق بالدورى الإسبانى .
ويٌقام لقاء آخر يجمع بين فياريال الإسبانى بفريق سبارتا براغ التشيكى على ملعب المادريجال بإسبانيا وجميع التوقعات تشير إلى تفوق الفريق الإسبانى .
أما المواجهة المرتقبة التى ينتظرها عُشاق كرة القدم في العالم وهى مباراة الإصار الأصفر بروسيا درتموند الألمانى نظيره ليفربول الإنجليزى على ملعب سيغنال أدونا بارك بألمانيا ، والتى تمثل عودة الروح إلى الجسد كما أطلقت عليها الصحافة الألمانية بعودة المدير الفنى التاريخى للفريق الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى الحالى للفريق الإنجليزى إلى معقل الفريق الذى صنع شعبيته الأولى في العالم .
ومن المُقرر أن تشهد المباراة متعة وإثارة بين الفريقين الكبيرين في عالم كرة القدم العالمية وتقديم وجبة كروية دسمة لكل عشاق الرياضة العالمية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *