المنتجات المصرية تلقى إقبالا كبيراً من الوفد الروسي بمعرض (وورلد فود) بموسكو.
آخر تحديث: 13 سبتمبر، 2016

 

كتبت / ميادة عبدالعال 

صرح  المجلس التصديري للصناعات الغذائية، أن المنتجات المصرية تلاقي إقبالاً كبيراً من الشركات الروسية في معرض (وورلد فود) في العاصمة الروسية موسكو.

وأضاف بيان أصدره المجلس التصديري للصناعات الغذائية اليوم الثلاثاء بأن تنظيم المشاركة المصرية في المعرض تم بالتعاون بين المجلس والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات وجهاز التمثيل التجاري ومكتبه الخارجي في موسكو، الذي قام بالترويج للشركات المصرية لدى المستوردين الروس، وفقاً لتخصص كل شركة مع ترتيب مقابلات مباشرة، وفقاً لطلب السوق الروسية.

أعربت منال كريم المدير التنفيذي للمجلس عن أملها أن تسفر المقابلات عن التعاقدات التى يستهدفها المجلس، مشيرة إلى أن السوق الروسية من أهم الاسواق المستوردة للصناعات الغذائية عالمياً.

ويعد معرض “وورلد فود موسكو” من أهم الملتقيات الدولية الخاصة بمهنيي قطاع المواد الغذائية والفلاحية والمنتجات البحرية حيث يعرف مشاركة 1500 عارض يمثلون 62 بلدا ويستقبل 30 ألف زائر جلهم من المشترين والموزعين وتجار الجملة.

وتشارك نحو ثلاثين مقاولة في هذا الملتقى حيث ستقدم مجموعة واسعة من منتجات تتراوح بين الحوامض والفواكه والخضروات والمنتوجات البحرية من خلال جناح تبلغ مساحته 405 متر مربع.