بالصور…مصممة الأزياء” إيمان صلاح ” تطلق كنوز إبداعها لإطلالة جذابة وعملية لعام 2018
آخر تحديث: 1 يناير، 2018
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــــد الــوطن”

دائماً ما يعرف كل فصل بملابسه التى تميزه والتى يتخذها شباب الجيل موضة لا يمكن أن يخلو منها دولاب فتاة، ونظراً لأن فصل الصيف هو فصل أشتهر بموديلاته الأوف شولدر التى غزت جميع الأسواق.

عندما يحل فصل الشتاء، تمتلأ محلات الملابس بالمعاطف والأزياء الشتوية الفضاضة مما يتيح فرصة أكبر للمحجبات لارتداء الملابس المحتشمة والتجديد من إطلالاتهن كل يوم. كما تعلمين، فملابس المحجبات يصعب إيجادها بسهولة في الأسواق، لذا فالشتاء هو الفصل المفضل لدي السيدات لاختيار ملابس واسعة وعصرية.

من القطع الشتوية الرائعة التي يمكنك شرائها هذا الشتاء، المعطف الطويل الذي ينتهي أسفل الركبة أو عند الكاحل، فهو يوفر لك تدفئة مثالية ويمكنك تنسيقه مع ملابسك أيا كانت. الكارديجان الطويل والفضفاض أيضا من القطع اللازم توافرها في خزانة ملابسك هذا الشتاء. نسقيه مع توب طويل أو بلوفر خفيف وراقبي كيف ستكون إطلالتك مميزة.

تتميز أزياء موسم الشتاء بالألوان الغامقة، التي تندرج تحت الأسود، ودرجات البُني، أو الكحلي، ومع تطور الموضة، واختلاف الأذواق، تبدلت الألوان لتتناسب مع العصر الحالي.

و لنتمكن من الظهور بإطلالة ساحرة وجذابة، وفى أغلب الأوقات لا تتمكن العديد من الفتيات الإطلاع على أحدث الأزياء العالمية. نسلط الضوء على مجموعة متميزة من الأزياء الشتوية والتى تتناسب كثير من أجواء العمل، كونها تجمع بين الأناقة والبساطة.

كشفت مصممة الأزياء إيمان صلاح ، عن إطلاق مجموعتها من التصميمات الجديدة والمختلفة لشتاء 2017/2018 .

وقالت إيمان  لـ”رصد الوطن” :” تميزت المجموعة بوجود تنوع في الألوان، فاستخدمت البالطو طويل ذو أكمام واسعة ، وأيضا “كاجوال” على بنطلون ضيق، ولم تقف المجموعة على هذا الطابع الكلاسيكي، فحسب بل أضفت له “فيست” شبابي بلوك جديد مع تيشيرت ليطلق “الكوليكشن” في مجمله أذواق جديدة تصلح للغالبية

فحين يجتمع الفن والإبداع “إيمان صلاح “ بأزياء تمزج فيها شفافية القلب والروح، وتعتبر مدرسة مستقلة تختلط الألوان وتتموج خطوط يدها لترسم زياً أشبه بلوحة فنية تتأصل فيها حضارة الماضي والحاضر”.

تستحق أن يُحتفى بها وأن تشق طريقها بثقةٍ وقوة، لتتبوأ مكانتها المرموقة، في ذلك العالم الساحر عبر سوقٍ تحتدم فيه المنافسة، إن تصاميمها لم تتجاهل فئة الفتيات الصغيرات بهجة الحاضر وسيدات المستقبل الرائعات، فقد خصت هذه الشريحة الغالية بتصاميم تتسم بالروعة والإبداع، 

لنساعدك على إيجاد أفكار لارتداء ملابس محجبات شتوية وأنيقة، نقدم مجموعة من الإطلالات الشتوية المميزة يمكنك تقليدها هذا الموسم.

https://www.facebook.com/Eman-Salah-fashion-111935288908663/