رائدة الأناقة….”سلمي المشد” تشرق بشموخها كمخرجة لعرض الأزياء فى حفل سفير المملكة المغربية في مصر
آخر تحديث: 29 نوفمبر، 2018
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الــوطـــن”

ترى أن شخصيتها مندفعة مثل أمواج البحر سعياً للوصول إلى الشهرة، لذا غير مكترثة بأقاويل من حولها، فتوب موديل ”سلمى المشد  “ تؤكد أنها وضعت هدفاً تعمل على تحقيقه

الزي المغربي مميز جداً ويحمل لمسة جمالية وتناسق في الألوان،فهى بشكل خاص تعشق ارتداؤه وعرضه نظراً لتنوع وتعدد أشكاله وتميزه.

تألقت التوب موديل ” سلمى “كمخرجة للعرض فى حفل سفير المملكة المغربية في مصر ، فتظهر “سلمى “ بموديل غاية في الأناقة والرقي ، روعة الموديل تزيد من جمال اللون لتبدو سلمى أكثر رشاقة

يعتبر القفطان المغربي من أكثر الأزياء النسائية أناقة وأصبح رمزا من رموز الأناقة الفخمة على ساحة الموضة ، كما يعتبر من أجمل الفساتين الطويلة ، فهو يمثل الثقافة المغربية ومن بين الأرقى من حيث الاحتشام والجمال والأناقة .

والجدير بالذكر أن  الاحتفالية شارك فيها عدد كبير من السفراء العرب والأفارقة وزوجاتهم، بالإضافة إلى عدد من مشاهير نجوم الفن وسيدات المجتمع.

وكان ضمن الحضور السفير محمد العرابي، وعبدالرازق دينار نائب السفير المغربي وحرمه، وعواطف سراج الدين، والفنان سامي مغاوري، ووالدة الفنانة جنات، والنجمة المصرية يسرا، وسمية الخشاب، وأشرف الدوك المستشار الإعلامي للسفارة المغربية وحرمه، وغيرهم ممن استمتعوا بتناول أشهر الأطباق المغربية وسط عروض القفطان التي قدمتها مصممة الأزياء المغربية سلمى الدباغ.