“رصد الوطن” في بيت طالبة صفر الثانوية العامة بالمنيا
آخر تحديث: 18 يونيو، 2019
متابعة : علاء سليمان

قال إسحق جاد والد “مارلين” الطالبة بالصف الثالث الثانوى بأبو قرقاص جنوب المنيا، والتى تم إبلاغها من كنترول أسيوط الرئيسى بقيامها بترك ورقة إجابة مادة اللغة العربية بيضاء وخالية من أى إجابة، إنه لن يترك حق ابنته.

حرر والد الطالبة محضر إثبات حالة في قسم الشرطة،و محضرا آخر في قسم شرطة أسيوط بمقر الكنترول ينفى فيه تركها لورقة الإجابة بيضاء، وطالب والد الطالبة في المحضر رقم 2847 إداري مركز شرطة أبوقرقاص، بتعويض مادي ومعنوي عن جميع الأضرار التي لحقت بابنته.

وأوضح أنه يعمل “مدرس دراسات اجتماعية” ويعلم أن مستوى ابنته ممتاز، ولا يمكن أن تترك كراسة الإجابة فارغة، موضحا أنه حرر محضرا بقسم الشرطة والنيابة العامة والنيابة الإدارية ضد كنترول أسيوط.

وأضاف “إسحق”: فوجئت ابنتي بعد أداء امتحان الإحصاء، برئيس اللجنة، يخبرها أن هناك إشارة من كنترول أسيوط بأن كراسة إجابتها في امتحان اللغة العربية كانت فارغة، وطلب منها التوقيع علي ما يفيد بإبلاغها بذلك، فرفضنا، وتوجهنا إلى القسم وحررنا محضرا”.

وأضافت: انهارت ابنتي “مارلين” في أثناء أداء امتحان اللغة الإنجليزية، ومرت بحالة عصبية وتعرضت للإغماء، ولم تتمكن من الإجابة بسبب ما حدث معها في مادة اللغة العربية.