الرئيسية أخبار الضابط ” مصطفى عبدالفتاح ” كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء لوطنهم

الضابط ” مصطفى عبدالفتاح ” كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء لوطنهم

moda 2103
الضابط ” مصطفى عبدالفتاح ” كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء لوطنهم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــــوطــن”

يعتبر الأمن حاجة أساسية للأفراد ،كما هو ضرورة من ضرورات بناء و تطور المجتمع و صمام أمان لبقائه، و مرتكز أساسي من مرتكزات تشييد الحضارة ، فلا أمن بلا استقرار و لا حضارة بلا أمن ، و لا يتحقق الأمن إلا في الحالة التي يكون فيها العقل الفردي و الحس الجماعي خاليا من أي شعور بالتهديد للسلامة و الاستقرار ، فالإنسان يستشعر منذ ولادته حاجته إلى الاستقرار بصورة غريزية و لا يهدأ باله إلا إذا شعر بالأمان والاطمئنان”

فرجال الشرطة هم آمان البلد فلولاهم لكان القوي يأكل الضعيف فهم أساس النظام و أساس الآمان فهم يسهرون على راحتنا في الوقت الذي نحن نكون به نيام .

الامن والامان هو شيئ يطمح كل شخص ان يعيش فيه مطمئنا على نفسه واولاده وماله وهدا شيئ يرغب فيه كل سكان العالــم ، لهذا انشئت ادارات الامن لذى جميع الدول لتؤمن حياة مواطينيــها .

انهم آمان البلد فلولاهم لكان القوي يأكل الضعيف فهم اساس النظام واساس الآمان فهم يسهرون على راحتنا في الوقت الذي نحن نكون به نيام

 بكل الشكر والتقدير إلى رجال الشرطة  على ما يبذلوا من جهد وتعب من أجل حماية امن المحافظة وإظهار الحقائق وخاصة الجهد المبذول الضابط مصطفى عبد الفتاح ببورسعيد  فلهم منها كل الشكر والتقدير

نعلم جميعاً أن الشكر واجب، فإنك لو أنقذت حياة شخص ما فإنك تنتظر منه الشكر. لكن رجال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم لا ينتظرون الشكر، لأنهم يعلموا جميعاً أن هذا عملهم وواجبهم تجاه الوطن وشعبهم، إذاً فهم شرفاء الوطن والمهنة.

وعلينا أن نتوجه بخالص الحب والشكر والامتنان والعرفان لرجال الشرطة فى عيدهم، ونتوجه بقلوبنا وأيدينا للدعاء لهم فى أن يوفقهم ويحفظهم الله لحفظ أمن مصرنا الحبيبة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *