الرئيسية اخبار عاجلة طيران الإمارات يستثمر فى نظام الترفيه الجوى ” ice “

طيران الإمارات يستثمر فى نظام الترفيه الجوى ” ice “

moda 64848
طيران الإمارات يستثمر فى نظام الترفيه الجوى ” ice “
واتساب ماسنجر تلجرام

رصــــد الــــوطن

أدركت طيران الإمارات مبكراً أهمية الترفيه الجوي على رحلاتها، لذلك كثفت استثماراتها بنظامها للترفيه في الأجواء ice، كجزء أساسي من خدماتها ذات مستوى الخمس نجوم.

كما أطلقت مؤخراً قناتين للأطعمة والمشروبات على هذا النظام، وذلك لإطلاع ركابها على كيفية إعداد قوائم الطعام والشراب على الطائرات والعمل مع شركائها العالميين.

ويقوم ice بتوفير 4000 قناة ترفيهية، بما في ذلك أحدث الأفلام حول العالم بنحو 40 لغة ومسلسلات تلفزيونية وعشرات الآلاف من المقطوعات الموسيقية وألعاب الفيديو. وفي العام الماضي، أضافت الناقلة أكثر من 1000 قناة لتتيح للعملاء مزيداً من خيارات الترفيه في الأجواء ، ويمكن الحصول على عروض خاصة جدا على رحلات طيران الإمارات عبر العديد من كبريات شركات حجز الطيران العالمية ، ولعل أوسعها انتشارا فى الشرق الاوسط https://www.travelstart.com.sa والتى تقدم على مدار العام عروضا مميزة .

كما يقدم طاقم الطيران الودود على متن الرحلات خدمات 5 نجوم في الضيافة، فضلاً عن مختلف أصناف المأكولات والمشروبات التي لا تنقطع طيلة مدة الرحلة، ما يضفي جواً مريحاً إلى الرحلة، محفوفاً بالفخامة، الأمر الذي يمنحها تجربةً لا تُنسى.

وكانت طيران الإمارات قد أبرمت شراكة مع «لينكد-إن» لتقديم برامج تعليمية يستفيد منها الركاب عبر نظامها الترفيهي. وتغطي البرامج مواضيع شتى، مثل الإدارة العامة والتسويق، وكذلك دورات uTalk اللغوية التي تقدم دروساً للمبتدئين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *