الرئيسية محافظات إحالة مدير مدرسة واقعة فيديو رقص الطالبات على أغنية شعبية للتحقيق العاجل

إحالة مدير مدرسة واقعة فيديو رقص الطالبات على أغنية شعبية للتحقيق العاجل

moda 1100
إحالة مدير مدرسة واقعة فيديو رقص الطالبات على أغنية شعبية للتحقيق العاجل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : ياسمين محمد
“رصــــد الـــوطــــن”

أحالت مديرية التربية والتعليم بدمياط مدير مدرسة التجارة الثانوية المشتركة التابعة لادارة دمياط التعليمية للتحقيق على خلفية واقعة فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى لرقص طالبات على أغنية شعبية داخل إحدى فصول المدرسة.
وقرر السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم إحالة مدير المدرسة والمشرفين ومعلمى الفصل للتحقيق وكلف إدارة الشئون القانونية بالتحقيق العاجل ومعاقبة المقصرين فورا. تعود تفاصيل الواقعة بنشر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعى وصفحات “فيس بوك” و”يوتيوب”، تظهر فيه عدد من الطالبات يرقصن على أغنية شعبية داخل فصل بإحدى مدارس محافظة” دمياط ” حسب ما يبدو خلفهن، حيث يظهر علم المحافظة معلقا على حائط الفصل ما أدى إلى حالة من الانتقادات من قبل المواطنين وأولياء الأمور.

وكشف أحد معلمى المدرسة رفض ذكر اسمه أن واقعة الفيديو كانت من الأسبوع الماضى وبدأت بقيام الطالبات بالرقص وتصوير إحداهن بهاتفها المحمول مدة لا تزيد عن 25 ثانية وقامت الطالبة بإرسال الفيديو الى شقيقها الذى سربه الأصدقائه وتم تداوله بمنطقة ميدان سرور حيث المركز الرئيسى للدروس الخصوصية ومحلات خدمات المحمول.

وعندما علمت الطالبات المشاركات فى وصلة الرقص أخبرت إدارة المدرسة التى حققت فى الواقعة وتم إنهاء الأزمة بشكل ودى، مضيفا تم حذف الفيديوهات من هواتف الطالبات ولكنهم فوجئوا بالأمس بتداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى أثرة ما أحدث جدلا واسعا .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.