الرئيسية اخبار عاجلة إحالة مغتصب طفلة البامبرز بالدقهلية للجنايات والمحامين ترفض الدفاع عنه

إحالة مغتصب طفلة البامبرز بالدقهلية للجنايات والمحامين ترفض الدفاع عنه

moda 1641
إحالة مغتصب طفلة البامبرز بالدقهلية للجنايات والمحامين ترفض الدفاع عنه
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت ياسمين محمد

"رصــد الــوطـن"


إحالة ابراهيم محمود الرفاعى35 سنة عامل مقيم بقرية دملاش ببلقاس لمحكمة الجنايات فى القضية رقم 47777 لسنة 2017 كلى شمال المنصورة بتهمة اغتصاب طفلة رضيعة لم تتجاوز السنة الثانية من عمرها وقال جد الطفلة أنة سادت حالة من الارتياح فى القرية 
لتحويل التهم الى الجنايات
جد الطفلة
سادت حالة من الارتياح الشديد في قرية "دملاش"مركز بلقاس بالدقهلية، بعد إحالة المتهم باغتصاب الطفلة جنا وعمرها 20 شهر، إليى محكمة الجنايات بتهمتي الخطف والاغتصاب، خلال فترة وجيزة من وقوع الجريمة.
وقال والد جنا، والذي ترك عمله في مجال المحاسبة بالسعودية وعاد إليى مصر: "الحمد لله، أهم شيء أطمئن على بنتي، ومش محتاج حاجة من حد، وربنا يشفيها".
وأضاف صلاح سالم، جد الطفلة: "لأول مرة في التاريخ القضائي المصري، يتم إحالة قضية للمحكمة خلال 4 أيام، وهذا جعلني أشعر أن القانون موجود، وكل واحد يأخذ حقه وبالقانون، ولن نرتاح إلا وهو على حبل المشنقة".
تعود الواقعة يوم الجمعة الماضي عندما تلقَّى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد محمد رمزى نائب مأمور مركز شرطة بلقاس من "نهى. ص. س. ا" 29 سنة ربة منزل ومقيمة بناحية قرية دملاش التابعة للوحدة المحلية ببسنديلة، تتهم فيه "إبراهيم محمود الرفاعى" 35 سنة عامل ومقيم بنفس القرية بالتعدي جنسيًّا على طفلتها "جنى. م. ا" والتى تبلغ من العمر عامًا وثمانية شهور، وتم نقلها لمستشفى بلقاس فى حالة خطيرة بين الحياة والموت، وتم إدخالها غرفة العمليات فور وصولها للمستشفى، وقام الدكتور عبدالله مرعي، رئيس قسم جراحة النساء والولادة بمستشفى بلقاس، بإجراء جراحة لها؛ لوقف النزيف حيث تمكَّن من وقفه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.