الرئيسية اخبار عاجلة ” إيفل ايجبت ” أخر أعمال فنان الاوريجامي البورسعيدي محمود البولاقي

” إيفل ايجبت ” أخر أعمال فنان الاوريجامي البورسعيدي محمود البولاقي

moda 854
” إيفل ايجبت ” أخر أعمال فنان الاوريجامي البورسعيدي محمود البولاقي
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت منال محمد الغراز

رصد الوطنFB_IMG_1470596349531

قدم فنان فن الأوريجامى البورسعيدي ( فن الورق ) الفنان الشاب ” محمود البولاقي ” أخر أعماله “إيفل إيجيت ”  وهو عبارة عن مجسم ورقي لبرج ” إيفل” الشهير بالعاصمة الفرنسية “باريس ” .

 

وعن المجسم الورقي يقول الفنان ” محمود البولاقي ” إيفل ايجبت ” …. أخر اعمالى ، مع بداية اول ضوء لشروق شمس ”  بورسعيد ” الجميله … ما اجمل ممارسة هواية الفن فى الساعات الأولي من الصباح واخراج العمل كما يجب أن يكون ليسافر المتلقى عن رؤية العمل الى مكانه الأصلى وهو برج ايفل فى باريس ، فعند نجاح هذا الاحساس عند المتلقى أو  التشوق لرؤية هذا المكان على الحقيقه بهذا يكون الفنان قد نجح فى نشر رسالته الفنية ،  اتمنى ان اكون وفقت فى هذا العمل الذى تم الانتهاء منه فى الدقائق الاولى من صباح يوم الاحد 7-8-2016 ” .

 

والجدير بالذكر أن فنان الاوريجامي البورسعيدي “محمود البولاقي ” هو فنان ومدرب لهذا الفن ، وقام بالاشتراك فى الكثير من المعارض الفنية داخل بورسعيد وخارجها ، وتحظي أعماله بالأعمال أينما تواجد ، وقد حظيت معارضه بتواجد العديد من الشخصيات الهامة مالفريق ” مهاب مميش ” رئيس هيئة قناة السويس ، والأستاذ الدكتور ” عصام شرف ” وغيرهم من الشخصيات الهامة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *